رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هيفاء وهبي تتفوق على دنيا سمير غانم في حصيلة إيرادات أمس بـ 3 آلاف جنيه

دنيا ـ هيفاء
دنيا ـ هيفاء

تصدرت بالأمس هيفاء وهبي شباك التذاكر بفيلمها أشباح أوروبا، حيث حصد العمل أكثر من 117 ألف جنيه، متفوقًا بذلك على فيلم تسليم أهالي لـ دنيا سمير غانم، والذي جمع بالأمس 114 ألف جنيه. 

 

يذكر أن فيلم أشباح أوروبا تعرض لموجة من التأجيلات ومر بالعديد من الأزمات، نتيجة الخلافات بين بطلته هيفاء وهبي والمنتج محمد الوزيري، قبل أن تنتهي الأزمة بالحكم على الوزيري بالسجن، وطرح العمل في 21 سبتمبر الماضي. 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار أكشن كوميدي حول هيفاء وهبي التي تلعب شخصيتين مختلفتين تمامًا في الطباع، لكنهما تؤام، الأولى تُطارد من جانب إحدى العصابات في أوروبا، وتدخل في العديد من المشكلات، أما الثانية فهى شخصية مسالمة تبتعد عن المشاكل وتقيم في مصر. 

 

والعمل من بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أحمد الفيشاوي، وأروى جودة، ومن تأليف كريم فاروق، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبو السعود وشريف يسري، إنتاج محمد الوزيري، وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

 

أما فيلم تسليم أهالي فيسرد قصة زاهية التي تلعب دورها دنيا سمير غانم، وهي فتاة تسعى للزواج بأي شكل من دكتور خليل الذي يجسده هشام ماجد، ومع تتابع الأحداث يتزوج بيومي فؤاد والد هشام ماجد من دلال عبدالعزيز التي تلعب دور والدة دنيا سمير غانم، ويكتشف هشام ودنيا تورط والديهما في العديد من الأعمال غير المشروعة، مما يدخلهم في صراعات عدة خلال الأحداث. 

 

تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وضيوف الشرف شيكو، محمد ممدوح، أحمد فتحي، وعمرو وهبة، ومن تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.

 

 

تم نسخ الرابط