رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج : أشارك في رمضان 2023 بمسلسل بطن الحوت والغرفة 207 جديد على الدراما العربية

محمد فراج
محمد فراج

تعاقد محمد فراج الفترة الماضية على بطولة مسلسل جديد بعنوان بطن الحوت، وقال فراج في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل التحضير لمسلسلي الجديد بطن الحوت، ومن المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم أسماء أبواليزيد.

 

وأضاف : أنتظر خلال الأيام القادمة عرض مسلسل الغرفة 207، وأتمنى أن ينال إعجاب الجمهور خاصة أن العمل جديد على الدراما العربية في كل شئ، والشخصية التي أظهر بها لم أقدمها من قبل.

 

وتابع : أحداث رواية الغرفة 207 تدور فى عام 1968، داخل غرفة بفندق أصر مالكه على بقائها رغم الأهوال التي تدور فيها من رعب وإثارة، وتؤدي بحياة كل من يسكن فيها، حيث أن الكثيرين دخلوا الغرفة 207 لكن قليلين فقط استطاعوا النجاة منها، ومع مرور الحلقات يكتشف المشاهدين سبب هذه الأحداث الغامضة.

 

ومن ناحية أخري فقد شارك فراج في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه أمينة خليل، محمود عبدالمغني وجيهان خليل.

 

كما أنه ينتظر خلال الفترة القادمة استئناف تصوير فيلم أهل الكهف، بطولة خالد النبوي، والذي يجسد من خلاله شخصيتين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة.

 

تم نسخ الرابط