رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : عبلة كامل وقفت جنبي كتير في بدايتي وكانوا بيشبهوني في الجامعة بـ بينلوبي كروز

زينة - عبلة كامل
زينة - عبلة كامل - بينلوبي كروز

حلت زينة ضيفة على برنامج أسرار النجوم، الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة راديو نجوم أف أم، وتحدثت خلال الحلقة عن كواليس تصدر مسلسلها الأخير الليلة واللي فيها لتريند الأكثر مشاهدة على شاهد Vip، والذي انتهى عرضه منذ أيام، كما كشفت زينة عن أسرار في مشوارها الفني. 

 

وقالت زينة : كانوا يشبهونني في الجامعة بـ بينلوبي كروز، وأتخضيت أول ماجالي الدور في مسلسل الليلة واللي فيها، والعمل كان مشروعًا من البداية بين المنتج أمير شوقي والمخرج هاني خليفة، واختاروني لتقديم بطولته، وانبهرت عند قراءة سيناريو العمل، ولم أفكر أبدًا في تعديله، وحضرت للدور لمدة سنة مع المخرج هاني خليفة. 

 

واستكملت : ولم أتوقع ردود الأفعال الإيجابية بهذا الشكل، وتعلمت من هاني خليفة الكثير، لأن الإنسان يجب أن يتعلم ويطور من نفسه باستمرار، ولم تتح لي الفرصة للعمل مع مخرجين هامين، وتابعت : كنت بجيب مخرجين من ع القهوة علشان أشتغل وخلاص وأبقي موجودة في رمضان.

 

وأضافت : مشاهدي مع سماح أنور في المسلسل كانت الأصعب خاصة عند دخولها الغرفة التي بها أبيوسف، وأحبها كثيرًا على المستوى الشخصي والكواليس بيننا كانت رائعة، وحصلت على نصائح هامة منها في حياتي الشخصية. 

 

وأردفت : أصبحت أنتظر المخرج الذي يعرض علي الدور المناسب والجيد لي، والمسلسل أشعر أنه فيلم لأنه كان 6 حلقات فقط، ولا أحب مشاهدة الأعمال الطويلة في مدتها خاصة أفلام الـ 3 ساعات. 

 

وعن بدايتها قالت : حققت انطلاقة قوية في بداية دخولي التمثيل، مما منحني الغرور وقتها، وعبلة كامل وقفت جنبي كتير خاصة في مسلسل عفاريت السيالة، وكنت أبكي أحيانًا في اللوكيشن، وكانت بتجبلي حقي من أي حد يضايقني. 

 

واختتمت : قلبي يدق مع أولادي فقط، ومفيش قصة حب في حياتي ومعنديش وقت ليها، ولأن أكون قادرة على إعطاء الاهتمام المطلوب له، لذلك سأظلم أي شحض معي، لأن أولوياتي في الحياة هي أبنائي وعملي. 

 

تم نسخ الرابط