رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

موعد مبدئي .. عرض مسلسل إيجار قديم بطولة شريف منير آخر نوفمبر المقبل

شريف منير
شريف منير

يواصل شريف منير في الفترة الحالية تصوير مسلسل إيجار قديم، وعلم خبر أبيض أن الشركة المنتجة للعمل استقرت على عرض المسلسل آخر نوفمبر المقبل، وهو بطولة شريف منير ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت.

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم ميمي جمال، صلاح عبدالله، فيدرا، هشام إسماعيل، حازم سمير، وإلهام وجدي وآخرين.

 

ومن ناحية أخرى ينتظر شريف منير خلال الفترة القادمة عرض فيلم السرب، بطولة أحمد السقا، من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، ويشارك فيه دياب، محمد ممدوح، نيللي كريم وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم آسر ياسين، أحمد حاتم، كريم فهمي ومحمود عبدالمغني.

 

كما ينتظر فيلم يوم 13 بطولة دينا الشربيني وهو أول فيلم مصري 3D، تأليف وإخراج وائل عبدالله، ويشارك فيه أحمد داود، أروى جودة، جيهان خليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

 

وكانت آخر أعمال شريف في الدراما مسلسل إجازة مفتوحة، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وحقق من خلاله نجاح كبير، وكان من المفترض أن يقدم جزء ثاني من العمل إلا أنا الشركة المنتجة قررت تأجيله في الفترة الحالية.

 

وكان فيلم الممر هو آخر أعمال شريف منير في السينما، والذي عرض عام 2019، وهو بطولة أحمد عز، ومن تأليف وإخراج شريف منير، وشارك فيه عدد كبير من النجوم منهم أحمد رزق، إياد نصار، أحمد صلاح حسني، محمد الشرنوبي ومحمود حافظ. 

 

 

تم نسخ الرابط