رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دي كابريو وبراد بيت وجوني ديب وسيلفستر ستالون .. نجوم هوليود يبدأون حياة جديدة ويستعدون للزواج

جوني ديب - دي كابريو
جوني ديب - دي كابريو - وبراد بيت - سيلفستر ستالون

مع نهاية فصل الصيف وبداية فصل الخريف بدأت تتكشف خيوط قصص حب جديدة لعدد من نجوم هوليوود، الذين عانوا الفترة الماضية من الانفصال، قبل ان يقرروا مؤخرًا الدخول في قصص حب رومانسية جديدة، ورغم ان البعض منهم مازال يتكتم على التفاصيل، إلا أن لقاءاتهم فضحتهم أمام جماهيرهم.  

 

حبث دخل الثنائي ليوناردو دي كابريو وجيجي حديد فى علاقة حب رسمية، وأخبر دي كابريو مقربين منه أنه قد يكون على الاستعداد للاستقرار في حياته العاطفية خلال الفترة المقبلة، وتم رؤية الثنائي في حفل معًا في نيويورك الأسبوع الماضي، وفي عدة أماكن أخرى خلال الأشهر القليلة القادمة.

 

وأكدت عدة تقارير أكدت ارتباط براد بيت بقصة حب جديدة، مع عارضة الأزياء الشهيرة إميلي، وظهرا سويًا أكثر من مرة الفترة الماضية في إيطاليا، وهو ما أكد ما تردد حول ارتباطهما.

 

وكشفت مصادر عن وجود علاقة عاطفية تربط جوني ديب مع المحامية البريطانية البالغة من العمر 37 عامًا، والتي كانت عضوًا في الفريق القانوني الخاص به خلال دعواه القضائية ضد صحيفة The Sun البريطانية في عام 2020، وكشفت عدد من الصور عن مدى قوة العلاقة بين الثنائي.

 

كما أعلن النجم سيلفستر ستالون منذ أيام عن عودته من جديد لزوجته جينفر فلافين، بعد مرور الثنائي بأزمة كادت أن تنتهي بطلاق الثنائي، بعد فترة زواج دامت لـ 25 عامًا، وبدأت الأزمة بعد نشر سيلفستر للوشم الذي رسمه لزوجته على ذراعه، وكان قد غطاه بصورة كلبه الجديد.

 

 

تم نسخ الرابط