رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد انتهائهما من فيلم مستر إكس .. هنا الزاهد تبدأ سيب وأنا أسيب وأحمد فهمي يبدأ السفاح

هنا الزاهد - أحمد
هنا الزاهد - أحمد فهمي

انتهى كل من أحمد فهمي وهنا الزاهد مؤخرًا من تصوير فيلم مستر إكس، من تأليف أماني التونسي، سيناريو وحوار وإخراج أحمد عبدالوهاب، ومن إنتاج أحمد السبكي، ودخل العمل غرف المونتاج والمكساج تمهيدًا لعرضه خلال موسم عيد الفطر المقبل. 

 

وتبدأ هنا الزاهد خلال أيام تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب في لبنان، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي لايت، ويشارك هنا في بطولته كل من أحمد السعدني، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، وإخراج وائل إحسان. 

 

فيما يبدأ أحمد فهمي تصوير مسلسله السفاح، أول شهر أكتوبر المقبل، والعمل يتناول قصة سفاح الجيزة، وهي القضية التي اشتهرت إعلاميًا وحكم عليه في النهاية بالإعدام، ويشارك في بطولة العمل إلى جانب فهمي كل من باسم سمرة وركين سعد، كما تواصل الشركة المنتجة إبرام التعاقدات مع باقي الأبطال في الفترة الحالية، والعمل من سيناريو وحوار إنجي أبو السعود ومحمد صلاح أبو السعود، وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري. 

 

جدير بالذكر أن هنا الزاهد، تنتظر عرض فيلم بضع ساعات في يوم ما، خلال العام المقبل 2023، والعمل يشارك به العديد من النجوم منهم هشام ماجد، مي عمر، محمد الشرنوبي، أحمد السعدني، مايان السيد، محمد سلام، عائشة بن أحمد، أسماء جلال، وخالد أنور، والعمل من تأليف الكاتب محمد صادق، إخراج عثمان أبو لبن، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أما أحمد فهمي، فقد تعاقد مؤخرًا على بطولة مسلسل سره الباتع، من إخراج خالد يوسف، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الرمضاني المقبل 2023، ويشارك في بطولة العمل كل من أحمد السعدني، هالة صدقي، وتواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال.

 

 

تم نسخ الرابط