رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نقابة المهن التمثيلية تحيل فكري صادق للتحقيق بعد تصريحاته عن سعيد صالح بإنه ممثل عادي

سعيد صالح - فكري
سعيد صالح - فكري صادق

قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة الفنان فكري صادق، إلى جلسة تحقيق عاجلة، بعد أزمة تصريحاته حول الراحل سعيد صالح.

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية منذ قليل، بياناً قالت فيه : قرر مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، إحالة فكري صادق، إلى جلسة تحقيق عاجلة، للوقوف على حقيقة التصريحات الصحفية التي نسبت إليه، وتنال من زملاء فنانين في ذمة الله.

 

وبدأت الأزمة، عندما انتقد فكري صادق الراحل سعيد صالح، وقال إنه يشبه الكثير وسهل تكراره بخلاف الزعيم عادل إمام الذي يعد رقم واحد في مصر والعالم العربي، وجاء ذلك خلال لقائه مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة المذاع على شاشة ON الفضائية.

 

وسخرت هند ابنة الراحل سعيد صالح، من تصريحات فكري صادق، حيث أعادت نشر تصريحاته عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي، فيس بوك وعلقت قائلة : إيه اللذاذة دي يا أستاذ فكري، أنا مش هرد على حضرتك، لأن اللهم لك الحمد الكومنتات قايمة بالواجب.

 

وتوفي سعيد صالح يوم 1 أغسطس عام 2014، عن عمر ناهز الـ 76 عاما، بعد صراع مع المرض، وهو من مواليد يوليو عام 1938، وبدأ مشواره الفني بعد تخرجه بأدوار صغيرة على خشبة المسرح.

 

وشارك عادل إمام والراحل أحمد زكي في الكثير من أعمالهما المسرحية والسينمائية ومن أشهرها مسرحية مدرسة المشاغبين، ومسرحية العيال كبرت.

 

تم نسخ الرابط