رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد بدير يتعاقد على المشاركة في مسلسل نيللي كريم الجديد رمضان 2023

أحمد بدير - نيللي
أحمد بدير - نيللي كريم

يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لمسلسل نيللي كريم الجديد المفترض عرضه في رمضان 2023، وعلم خبر أبيض أن أحمد بدير تعاقد مؤخرًا على المشاركة في بطولة العمل، والذي تدور أحداثه في إطار الدارما الصعيدية، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

 

وانتهى بدير مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى، الذي تقوم ببطولته يسرا ونيللي كريم، والمفترض عرضه على منصة شاهد، ويجسد من خلاله دور ساعي بريد وتجمعه قصة حب مع يسرا، وإلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض.

 

كما شارك أحمد بدير في الموسم الرمضاني الماضي بأكثر من عمل، منها مسلسل الاختيار 3، وظهر بشخصية المشير طنطاوي، وكذلك مسلسل راجعين يا هوى، بطولة خالد النبوي تأليف أسامة أنور عكاشة، ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك ومن إخراج محمد سلامة، وظهر أيضًا كضيف شرف في مسلسل المداح 2، تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج.

 

بينما تنشغل نيللي في الفترة الحالية بتصوير أكثر من عمل، منها فيلم ع الزيرو، مع محمد رمضان، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وفيلم ڤوي ڤوي ڤوي، والذي تقوم ببطولته بجانب محمد فراج، محمد عبدالعظيم، أمير العجمي، وآخرين.

 

وقدمت نيللي كريم في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل فاتن أمل حربي، وكان من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وشارك فيه شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، فادية عبدالغني، محمد الشرنوبي، ومن إنتاج جمال العدل.

 

 

تم نسخ الرابط