رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يشهد ظهور حبيب ديانا السري .. عرض أولى حلقات الموسم الخامس من مسلسل The Crown يوم 9 نوفمبر المقبل

ديانا
ديانا

أعلنت منصة نتفليكس عن الموعد النهائي لطرح الجزء الخامس من السلسلة الشهيرة The Crown، حيث من المقرر عرض أول حلقات الجزء الجديد يوم 9 نوفمبر المقبل.

 

ويشهد الموسم الجديد كواليس وأسرار جديدة حول الأسرة الملكية في فترة التسعينيات، ومنها ظهور عماد الفايد الشهير بـ دودي الفايد وهو حبيب الأميرة ديانا السري، الذي توفى معها إثر الحادث المأساوي الذي تعرض له الثنائي في رحلتهما بباريس. 

 

وتجسد إليزابيث ديبيكي دور الأميرة ديانا خلال العمل، فيما يظهر الإنجليزي من أصول مصرية خالد عبدالله بدور دودي الفايد، وتجسد إيميلدا ستونتون شخصية الملكة إليزابيث الثانية، بدلاً من أوليفيا كولمان، بينما يؤدي جوناثان برايس، دور زوجها الأمير فيليب.

 

فيما يقدم دومينيك ويست، دور الأمير تشارلز، وتجسد ليزلي مانفيل دور شقيقة الملكة وهي الأميرة مارجريت، ويلعب جوني لي ميللر  دور رئيس الوزراء جون ميجور، ويجسد الفلسطيني سليم ضو دور الملياردير محمد الفايد في مرحلة متقدمة في العمر، بينما يلعب أمير المصرى دوره في مرحلة الشباب، كما يجسد الشاب المصري مؤمن هشام دور علي الفايد شقيق محمد. 

 

يذكر أن مسلسل The Crown حصد أكثر من 20 جائزة إيمي و5 من جوائز الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتليفزيون BAFTA، كما تضاعفت نسب مشاهدته في الآونة الأخيرة إلى 800%  خاصة بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية منذ أسبوعين. 

 

 

تم نسخ الرابط