رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي وروجينا ونيللي كريم .. أشهر صعايدة رمضان 2023

نيللي ـ العوضي ـ
نيللي ـ العوضي ـ ياسمين ـ روجينا

استقر عدد كبير من النجوم على أعمالهم الدرامية التي يخوضوا بها المنافسة في السباق الرمضاني المقبل 2023، واللافت للنظر هذا العام هو اتجاه عدد منهم للمنافسة في مجال جديد، لمفاجأة جمهورهم بأنهم قادرين على تقديم كافة الشخصيات وليس نوعية معينة.

 

وتشهد مسلسلات رمضان المقبل غياب النجوم الذين اعتاد المشاهدين على رؤيتهم في الدراما الصعيدية، ولكن يحل بدلًا منهم نجوم آخرين قرروا خوض التحدي وترك الحكم للمشاهدين لتقييم الأفضل بينهم في النهاية.

 

وتقدم نيللي كريم في سباق دراما رمضان 2023 مسلسل صعيدي، لأول مرة في تاريخها، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وتبدأ التحضير له خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه يحتاج لتجهيزات كبيرة نظرًا لحاجة أبطال العمل لإتقان اللهجة الصعيدية، والتي سيتم تدريبهم عليها من خبراء متخصصين في هذا المجال.

 

أيضًا أعلنت روجينا منذ أيام عن تقديمها مسلسل ستهم، وهو عمل درامي صعيدي تنافس به في رمضان المقبل، وكشفت أن تولي ناصر عبدالرحمن كتابة السيناريو حمسها لتقديم العمل، وهذه ليست التجربة الأولى لها في الدراما الصعيدية، حيث قدمت منذ 22 عامًا مسلسل الفرار من الحب، وشاركت به بجوار كل من آثار الحكيم وكمال أبو رية، وكان من تأليف محمد صفاء عامر وإخراج مجدي أبو عميرة، ولكنها هذه المرة تقدمه كبطولة مطلقة.

 

كذلك يخوض كل من ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تجربة الدراما الصعيدية لأول مرة في رمضان المقبل، وكشف العوضي لجمهوره عن شخصيته التي يقدمها في العمل، وكتب عبر حسابه الشخصي على فيسبوك : اللي جاي صعيدي، ابن سوهاج، الصعيد والأصول والجدعنة والدم الحامي.

 

وهذه هي التجربة الثانية التي تجمع ياسمين وأحمد العوضي في الدراما بعد مسلسل اللي مالوش كبير، الذي عرض في رمضان 2021، وشاركهما في البطولة كل من خالد الصاوي، خالد سرحان، بدرية طلبة، إيمان السيد، أحمد الرافعي، ومحمود عمرو ياسين، وعدد آخر من النجوم، وإخراج مصطفى فكري.

 

 

تم نسخ الرابط