رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أبرزهم السقا وكريم وليلى علوي وعبير صبري ووفاء عامر ومدحت صالح .. النجوم يودعون هشام سليم إلى مثواه الأخير

حضور جنازة هشام سليم
حضور جنازة هشام سليم

انتهت منذ قليل صلاة الجنازة على جثمان الراحل هشام سليم، في مسجد الشرطة بمنطقة الشيخ زايد، حيث رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم متأثرا بإصابته بالسرطان.

 

وحرص عدد كبير من النجوم على التواجد في الجنازة وتشييع جثمانه، منهم يسرا التي رافقت الجثمان في سيارة نقل الموتى، فيما دخل عدد من الفنانين في حالة انهيار.

 

ومن أبرز الفنانين والنجوم الذي حضروا الجنازة : إلهام شاهين، أشرف زكي، كريم عبد العزيز، أحمد السقا، ليلى علوي، شريف عرفة، هشام ماجد، هنا شيحة، مدحت صالح، ماجدة زكي، أحمد عبدالعزيز، وفاء عامر، شهيرة، محمد رياض، مها أحمد، مجدي كامل، محمود حميدة، أحمد بدير، عمرو محمود ياسين، دارين حداد، خالد النبوي، عبير صبري، حنان مطاوع، رامي رضوان، دنيا سمير غانم، أشرف عبد الباقي، منة شلبي، وآخرين.

 

ومن ناحية أخرى، أعلن نجل الراحل اقتصار العزاء على تشييع الجنازة في المقابر، وذلك عبر استوري حسابه الشخصي بموقع  انستجرام.

 

وأصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حذرت به المصورين والصحفيين، والحضور من حدوث أي شغب، وقالت في البيان: تهيب نقابة المهن التمثيلية بالمصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية.

 

يذكر أن هشام سليم، شارك في الماراثون  الرمضاني لعام 2021، من خلال مسلسل هجمة مرتدة، وحقق من خلاله نجاحا جماهيريا كبيرا، ودارت أحداثه حول أحد ملفات المخابرات المصرية.

 

 

تم نسخ الرابط