رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تقديم قصة حياة صالح سليم في عمل فني .. آخر أمنيات هشام التي كشف عنها لـ خبر أبيض قبل وفاته

صالح سليم - هشام
صالح سليم - هشام سليم

حالة من الحزن الشديد سيطرت على الوسط الفني بأكمله والجمهور الذي طالما اعتبره واحداً من أهله وناسه، بعد رحيل هشام سليم صباح اليوم بعد صراع مع مرض السرطان.

 

وسبق وكشف هشام سليم عن أمنيته الأخيرة لــ خبر أبيض وأكد أنه يتمنى لو يقدم قصة حياة والده المايسترو صالح سليم في عمل فني كما تحدث عن رأيه فيه كممثل.

 

وقال هشام في تصريح خاص : والدي كان صديقي بدرجة كبيرة وعودنا جميعًا على الصراحة الشديدة وغالبية التعامل بيننا كان هزار، وكنت أقول له رأيي في تجربته كممثل بمنتهى الصراحة.

 

وتابع : كان رجلًا جميلًا، لم أعامله كأب ولم يفرض رأيه عليّ أبدًا، وكان ينصح بدون فرض، ولذلك نتعامل مع أبنائنا بنفس المنطق، لأن هذا ما نشأنا عليه.

 

وعن رأيه فيه كممثل قال : لا أستطيع أن أقول أن أداءه سيء، وقديمًا كانوا يختارون كل بطل بمواصفات معينة، وهو لم يكن ممثلًا بل دخل مجال التمثيل بسبب شهرته في كرة القدم وشعبيته فيها، وفي الشموع السوداء كان المخرج صديقه والأداء كان من منظور المخرج عز الدين ذو الفقار.

 

وعن أمنيته قال: أتمني تقديم عمل يحكي السيرة الذاتية لوالدي وصديقي صالح سليم، ولكن بشرط أن يكون العمل جيد، وأن يقدم أهم الأحداث التي مر بها طوال مشواره، وأضاف : ليس لي وجهة نظر معينة في طريقة تقديم الدور وإنما الأهم أن يكون عملاً يليق بتاريخه.

 

 

تم نسخ الرابط