رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شيكو يظهر بـ لوك شخصيته في فيلم ابن الحاج أحمد في مهرجان القاهرة للدراما

شيكو
شيكو

أقيمت أمس، فعاليات الدورة الأولى من مهرجان القاهرة للدراما، برئاسة الفنان الكبير يحيي الفخراني، والذي تنظمه نقابة المهن التمثيلية، وحضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات منهم يسرا، نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، أحمد السقا، أمير كرارة، آسر ياسين، نبيلة عبيد، نادية الجندي، شيكو وغيرهم من النجوم.



 

وظهر شيكو على المسرح أثناء تقديمه جائزة أفضل مسلسل كوميدي، بـ اللوك الخاص بالشخصية التي يقدمها في فيلم ابن الحاج أحمد، الذي يواصل تصويره في الفترة الحالية، والعمل من تأليف محمد حمدي وأحمد محي وإخراج معتز التوني.

 

فيلم ابن الحاج أحمد بطولة شيكو، سيد رجب، عايدة رياض، صبري فواز، رحمة أحمد، مصطفى غريب وآخرين، وتدور أحداثه في إطار كوميدي أكشن، ويجسد شيكو في أحداثه شخصية بقال يعمل في محل والده الذي يقدم شخصيته سيد رجب.

 

أيضًا من المفترض أن يبدأ شيكو خلال الفترة القادمة التحضير للجزء الرابع من مسلسل اللعبة، إخراج معتز التوني ويشاركه البطولة هشام ماجد، أحمد فتحي، محمد ثروت، وعارفة عبدالرسول وسامي مغاوري، وعدد آخر من النجوم.

 

وكانت آخر أعمال شيكو في السينما فيلم قلب أمه، الذي عرض عام 2018، والذي جمعه مع هشام ماجد، محمد ثروت، محمود الليثي، ومن تأليف تامر إبراهيم وإخراج عمرو صلاح.

 

وظهر شيكو الفترة الماضية كضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، والذي يعرض في السينمات حاليًا، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، هشام ماجد، والراحلة دلال عبدالعزيز وبيومي فؤاد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج هشام جمال.