رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إلهام شاهين تنضم لأبطال مسلسل حضرة العمدة مع روبي والعرض في رمضان 2023

إلهام شاهين - روبي
إلهام شاهين - روبي

تواصل الشركة المنتجة لمسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي ترشيح النجوم المشاركين معها في بطولة العمل، وقالت إلهام شاهين في تصريح لـ خبر أبيض : تعاقدت على بطولة مسلسل حضرة العمدة مع روبي، وأبدأ خلال الأيام المقبلة التحضير لدوري في العمل.

 

مسلسل حضرة العمدة، بطولة روبي، إلهام شاهين، ومن تأليف إبراهيم عيسى، ومن إنتاج شركة فنون مصر لريمون مقار، ومحمد محمود عبدالعزيز، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ومن ناحية أخرى، اعتذرت إلهام شاهين خلال الفترة الماضية عن الظهور كضيفة شرف في فيلم مستر إكس، ويشارك في بطولة الفيلم أحمد فهمي، هنا الزاهد، رحاب الجمل، أوس أوس، محمد أنور، محمود حافظ، وهو من تأليف وإخراج أحمدعبدالوهاب.

 

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول أحمد فهمي الذي يملك شركة والتي يساعد من خلاها الرجال في تطليق زوجاتهم والمحافظة على حقوقهم، ويعمل معه أوس أوس في نفس الشركة، وذلك في إطار اجتماعي لايت كوميدي، كما يحمل العديد من المفاجآت للجمهور.

 

وكانت قد أعلنت إلهام شاهين منذ فترة عن بداية تحضيرها لفيلم جديد بعنوان 4 ستات شداد، ويشاركها البطولة ليلى علوي، قبل أن يتوقف التحضير له مؤخرًا، وكان من المفترض أن يكون من تأليف وإخراج محمد أبو سيف، وإنتاج شركة أراب ميديا برودكشن.

 

وحققت إلهام شاهين في رمضام الماضي 2022 نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسلها بطلوع الروح، بطولة منة شلبي، أحمد السعدني، محمد حاتم، عادل كرم، هاجر السراج، جلال العشري، دياموند بو عبود، وآخرين، وهو من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبو ذكري.

 

تم نسخ الرابط