رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ماجدة زكي مديرة ملجأ أيتام شريرة ضمن أحداث مسلسل صاحب الظل الطويل والعرض على منصة شاهد

ماجدة زكي
ماجدة زكي

تواصل ماجدة زكي في الفترة الحالية تصوير مشاهدها في مسلسل صاحب الظل الطويل، وعلم خبر أبيض أنها تجسد دور مديرة ملجأ أيتام شريرة ضمن أحداث العمل.

 

ومسلسل صاحب الظل الطويل عبارة عن 8 حلقات، ويضم عددا كبيرا من الأطفال من مختلف أنحاء الوطن العربي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد، خلال الفترة القادمة، ويضم مجموعة من النجوم مثل محمد ثروت، وريهام الشنواني، وآخرين، ومن إخراج تامر مهدي.

 

وعُرض مؤخرًا لـ ماجدة زكي مسلسل قوت القلوب، وشاركها بطولته خالد زكي، محمد أنور، إسلام جمال، رانيا فريد شوقي، وكارولين عزمي، ومن تأليف محمد الحناوي وإخراج مجدي أبوعميرة.

 

وعبرت ماجدة زكي في تصريح سابق لـ خبر أبيض عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها بعد عرض مسلسل قوت القلوب، قائلة : في البداية لم أكن أتوقع هذا النجاح، ففي وقت عرض الجزء الأول من العمل كانت دائمًا تشغلني فكرة عرضه خارج الموسم الرمضاني.

 

وتابعت : ولكن بعد النجاح الكبير الذي حققه سعدت جدًا بردة الفعل الكبيرة، أيضًا لا أنسي كلمه أشرف زكي عندما قال لي : كورونا جت علشان الناس تقعد في البيت ويشوفوا المسلسل.

 

وشاركت ماجدة زكي في الموسم الرمضاني قبل الماضي 2021، من خلال مسلسل هجمة مرتدة، والذي شارك في بطولته أحمد عز، هند صبري، يوسف عثمان، نضال الشافعي، ندي موسي، صلاح عبدالله، ماجدة زكي، هشام سليم، محمود البزاوي، محمد جمعة، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب.

 

 

تم نسخ الرابط