رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نور خالد النبوي : كنت بغنى وصحابى بيقولوا لى صوتك وحش ونطة أحمد السقا فى أفريكانو سبب حبى للتمثيل

نور النبوي ـ أحمد السقا
نور النبوي ـ أحمد السقا

حل نور النبوي، ضيفًا على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج معكم، المذاع على قناةcbc ، وتحدث عن علاقته بوالده خالد النبوي، وكواليس دخوله الوسط الفني.



 

وقال نور : بحب السينما منذ صغري وكنت أحلم بأن أكون ممثلًا، ونطة أحمد السقا فى أفريكانو سبب حبى للتمثيل.

 

وواصل : درست اقتصاد برغبة أهلي في فرنسا ليكون مؤهل أساسي، ولم أكن أحضر محاضراتي واشتركت بسينما هناك لأشاهد الأفلام، وعملت بأحد المسارح بدون أجر مقابل ليكون حضوري العروض المسرحية مجانًا، وهم هناك يعرفون عمر الشريف ويوسف شاهين جيدًا.

 

وتابع: خالد النبوي صديقي، وأقول له خالد لأنه صديقي، كما أناديه أحيانًا بـ خلود لأني لا أحب أن أظهره أكبر سنًا بكلمة بابا، لأني أراه دائمًا شاب، لذلك عندما عرف أني لا أحضر محاضراتي وأريد دراسة السينما لم يغضب مني ووافق على أن أدرس سينما، واشترط أن أحقق درجات عالية أثناء دراستي للسينما في التيرم الأول وحققت ما طلبه بالفعل، لذلك أكملت في دراسة السينما.

 

وأضاف: بدايتي الفنية لم تكن في مسلسل راجعين يا هوا، بل كانت من خلال مسلسل الاختيار 2، وقبل راجعين يا هوا كنت بغنى وأصحابي يقولوا لى صوتك وحش، وقدمت دور شهيد، وفي البداية لم أكن أود أن يكون اسمي نور النبوي، لأن خالد اسمه خالد النبوي، وكنت أود أن أبتعد عن اسمه فقال إنه سيطلق عليّ اسم فني هو نور صالح، لأن هذا هو آخر اسم له في البطاقة، ولكنى ظهرت في النهاية بإسمي الطبيعي.