رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عرض فيلم المطاريد بطولة أحمد حاتم بالسينمات يوم 2 نوفمبر المقبل

أحمد حاتم
أحمد حاتم

انتهى أحمد حاتم منذ فترة من تصوير فيلمه المطاريد، فيما طرحت الشركة المنتجة للعمل البرومو الترويجي الأول له منذ أيام، وعلم خبر أبيض أن الفيلم من المقرر طرحه يوم 2 نوفمبر المقبل بدور العرض ضمن الموسم الشتوي. 

 

والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي لايت، حول صاحب نادي المطاريد الذي يجسده أحمد حاتم ويرث النادي عن والده، ويحاول أن ينافس على البطولات مع فريق كرة القدم، وذلك في إطار مشابه لأحداث فيلم 4-2-4 الذي عُرض في 1981، ولعب بطولته يونس شلبي. 

 

فيلم المطاريد من بطولة أحمد حاتم، تارا عماد، محمد محمود، محمود الليثي، محمود البزاوي، دنيا سامي، طه دسوقي، مصطفلى غريب، وحسن مالك، وعدد من ضيوف الشرف منهم إياد نصار في دور كوميدي جديد عليه، والعمل تأليف صلاح الجهيني، وإخراج ياسر سامي. 

 

ومن ناحية أخرى، انتهى أحمد حاتم منذ فترة من تصوير فيلم يحيى، الذي تغير اسمه مؤخرًا بعد أن كان يحمل اسم الملحد، ويجسد حاتم خلاله شخصية ملحد، والعمل يدور في إطار تشويقي مثير، ويشارك في بطولته كل من محمود حميدة، صابرين، حسين فهمي، تارا عماد، شيرين رضا، مصطفى درويش، وأحمد السلكاوي، ومن تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل. 

 

كما ينتظر حاتم موعد عرض فيلم عاشق، ويجسد خلاله شخصية طبيب يعالج مرضى الإدمان، وتجمعه قصة حب بـ أسماء أبو اليزيد التي تعاني من الإدمان خلال أحداث العمل، ويشارك حاتم وأسماء في بطولة العمل عدد من النجوم منهم محسن محي الدين، سامي مغاوري، والفيلم من تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط