رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نور النبوي يجسد شخصية ابن خالد النبوي في فيلم السر إنتاج ناهد فريد شوقي

خالد النبوي ونور
خالد النبوي ونور

علم خبر أبيض أن نور النبوي تعاقد رسميًا على المشاركة في بطولة فيلم السر، وسوف يجسد شخصية ابن خالد النبوي، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول رجل أعمال يتعرض للعديد من الأزمات وبعدها تنقلب حياتة رأسًا على عقب.

 

وكان من المفترض أن يقدم خالد النبوي السيرة الذاتية للإمام الشافعي في مسلسل جديد رمضان 2023 ولكن تم تأجيله للموسم الرمضاني بعد القادم.

 

وكان آخر أعمال خالد النبوي مسلسل راجعين ياهوا، تأليف أسامة أنور عكاشة ومعالجة درامية محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة، فيما ينتظر عرض فيلم أهل الكهف الذي انتهى من تصويره منذ فترة ولكن تعرض العمل للعديد من الأزمات الانتجاية وقد حدث خلاف بين محمد الرشيدي ووليد منصور منتجي الفيلم أدى إلى توقفه.

 

كما ينتظر خالد النبوي خلال الفترة القادمة عرض مسلسل النزوة الذي انتهى من تصويره منذ فترة تأليف محمد الحاج وإخراج أمير رمسيس ويشارك فيه عائشة بن أحمد ومراد مكرم ويعرض على منصة شاهد.

 

أما نور النبوي فقد اجتمع مع والده العام الماضي في مسلسل راجعين ياهوا، وكان الدور في البداية من نصيب الممثل الشاب طه دسوقي إلا أنه اعتذر عنه بسبب انشغاله بتصوير في بيتنا روبوت بطولة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال ومن تأليف عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابي.

 

 

تم نسخ الرابط