رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان يتصدر تريند يوتيوب بكليب دوشة بعد 24 ساعة على طرحه

محمد رمضان
محمد رمضان

تصدر محمد رمضان تريند يوتيوب في الساعات الأخيرة بفيديو كليب أغنيته دوشة، الذى طرحه بالأمس عبر يوتيوب، واقترب الكليب من تحقيق نصف مليون مشاهدة، وظهر شبيه رمضان خلال الكليب بعد ظهوره للمرة الأولى في حفل الساحل الشمالي منذ فترة.

 

والأغنية من كلمات وألحان البارو العالي، توزيع ديزل والباور العالي، وإخراج الفيديو كليب لـ محمد سمير.

 

يذكر أن رمضان أعلن منذ أيام، عبر حسابه إنستجرام عن تأجيل طرح أغنية دوشة حدادا على رحيل الملكة إليزابيث الثانية، وشن وقتها عدد من الجمهور هجوما على رمضان بعد قراره المفاجئ، وجاءت التعليقات ساخرة في معظمها من قراره، وعلق أحد متابعيه قائلاً : على أساس إنك من العيلة المالكة، هذا بخلاف مئات التعليقات الأخرى التي واصلت الهجوم على رمضان واعتبرته يبحث عن التريند بأية طريقة. 

 

وكان أخر أغاني رمضان متغاظين التي طرحها في أغسطس الماضي على طريقة الفيديو كليب، وحققت أكثر من 2 مليون و758 ألف مشاهدة عبر يوتيوب في أقل من شهر، والأغنية من كلمات وألحان البارو العالي وموزة وتيسون، والفيديو كليب من إخراج عمر زكي. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، ويجسد خلاله شخصية دراجون، وهو أب يعاني من ظروف صعبة ويدخل في صراعات عديدة خلال الأحداث بسبب معاناة ابنه من أزمة صحية، تتسبب في وفاته في النهاية.

 

أيضا تعاقد رمضان على المشاركة في سباق دراما رمضان المقبل 2023 بمسلسل العمدة، والذى يشاركه بطولته مي كساب، أحمد داش، وتامر عبدالمنعم، فيما تواصل الشركة المنتجة إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل، ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج محمد السعدي. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط