رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد ممدوح وأمينة خليل يبدآن تصوير فيلم وش في وش أواخر أكتوبر المقبل

محمد ممدوح - أمينة
محمد ممدوح - أمينة خليل

يواصل المخرج وليد الحلفاوي تحضيراته لفيلم وش في وش، من بطولة محمد ممدوح وأمينة خليل، وذلك بالتزامن مع انتهاء الشركة المنتجة من إتمام التعاقدات مع باقي الأبطال المشاركين في العمل. 

 

وعلم خبر أبيض أن ممدوح وأمينة سيبدآن تصوير أولى مشاهد فيلم وش في وش أواخر شهر أكتوبر المقبل، وينتمي العمل إلى نوعية أفلام اليوم الواحد التي تسرد كل أحداث اليوم، وذلك في إطار درامي اجتماعي.

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد ممدوح تصوير مشاهده في فيلم شقو الذي يشارك في بطولته مع عمرو يوسف، ويضم العمل نخبة من النجوم منهم يسرا، أمينة خليل، دينا الشربيني، وعباس أبو الحسن، ومن تأليف وسام صبري، إخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

كما ينتظر ممدوح تحديد موعد انطلاق تصوير الجزء الثاني من فيلم بنك الحظ، حيث انتهى مؤلف العمل مصطفى صقر من كتابة السيناريو الخاص به، وقد حقق الجزء الأول من الفيلم نجاحا كبيرا وقت طرحه بالسينمات في 2017، وكان من بطولة محمد ممدوح، أكرم حسني، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حسام داغر، سامي مغاوري، وخالد كمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

 

أما أمينة خليل فتبدأ خلال الفترة المقبلة تصوير فيلمها الجديد شماريخ الذي يجمعها بـ آسر ياسين، فيما تواصل الشركة المنتجة للعمل إبرام التعاقدات مع باقي نجوم الفيلم، ومن تأليف وإخراج عمرو سلامة، إنتاج شركة Sea-Cinema  أحمد فهمي وهاني نجيب وإشراف عام على الإنتاج كريم الميهي. 

 

يذكر أن آخر أعمال أمينة في السينما كان فيلم وقفة رجالة، الذي عرض في يناير 2021، وشاركت في بطولته مع  ماجد الكدواني، سيد رجب، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، محمد سلام، وأوتاكا، وكان من تأليف هيثم دبور، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط