رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أغنية غلبان لـ أصالة تقترب من 50 مليون مشاهدة على يوتيوب بعد شهرين على طرحها

أصالة
أصالة

طرحت أصالة أغنية غلبان، في يوليو الماضي عبر قناتها على يوتيوب، من ألبوم شايفة فيك، الذي نافست به خلال موسم أغاني الصيف، وتصدرت الأغنية قائمة الأكثر استماعًا على يوتيوب منذ أول أيام طرحها.  

 

وحققت أغنية غلبان حتى الآن أكثر من 48 مليون ونصف مليون مشاهدة، وذلك بعد شهرين على طرحها، مما يعني اقترابها من تحقيق الـ 50 مليون في الأيام القليلة المقبلة، كما تحتل المركز السادس ضمن قائمة الـ Top 100 Music Videos في مصر. 

 

والأغنية من كلمات منة القيعي، ألحان إيهاب عبدالواحد، ومكس وماستر عمار خاطر، وغنتها أصالة باللهجة المصرية، واحتوى ألبوم أصالة شايفة فيك على عدد من الأغاني منها لو كل يوم، إزاي حبيبي، والله جاب، فقدت نفسي، فرحة وبس، وشايفة فيك.

 

ويذكر أن أصالة أهدت أغنية شايفة فيك لزوجها فائق حسن، حيث شاركت عبر إنستجرام بالشهر الماضي، كواليس تسجيل الأغنية مع ملحنها رامي صبري، وعلقت: رامي هو الصديق والأخ الشهم المُحب، كنت عم دور على كلام يليق بمشاعري الفياضة تجاه أغلى إنسان على قلبي جوزي الحبيب، ولقيت عنده اللي بدّي أهديه للفائق بكل صفاته بالمحبة بالعطاء بالحنان بالصداقة، شكرًا أخي الحبيب راموتي على هديتك الغالية بكل ما تحتوية هالأغنية من معاني حلوة.

 

واستكملت أصالة : ماعرفت غنيها غير ودموعي بحجم الحُب اللي بقلبي لإنسان عطاني حياة جديدة استنيتها عمري كله، غنيت بصوت من أعمق أعماقي، ما اهتميت بقوته ولا بحرفيته، بس اهتميت بشعوري بوصل لكل قلب بيحب، هايم بيدور على أحلى المفردات ليهديها لأغلى إنسان. 

 

ومن ناحية أخرى، تستعد أصالة لإحياء حفلًا جديدًا يوم 24 سبتمبر الجاري في دبي بالإمارت، تغني خلالها كل أغاينها الحديثة مع باقة من أبرز وأشهر أغانيها التي قدمها خلال مشوارها الفني وتعلق بها جمهورها ومحبيها في مصر والعالم العربي. 

 

تم نسخ الرابط