رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

يسرا تحيي ذكرى ميلاد المايسترو صالح سليم : كل سنة وأنت أحلى ذكرى في حياتنا يا أغلى الغاليين

يسرا ـ صالح سليم
يسرا ـ صالح سليم

أحيت يسرا ذكرى الراحل صالح سليم، الذي ولد في 11 سبتمبر من عام 1930، ويعد من أبرز نجوم كرة القدم الذين برعوا في مجال التمثيل، وشارك في أكثر من فيلم هام في تاريخ السينما المصرية. 

 

وشاركت يسرا عبر حسابها على إنستجرام صورة للراحل، وعلقت : كل سنة وأنت أحلى وأجمل ذكرى في حياتنا، ربنا يرزقك الجنة ونعيمها يا أغلى الغاليين، فضلا و ليس أمرًا، برجاء قراءة الفاتحة على روح الكابتن صالح سليم. 

 

 

 

 

جدير بالذكر أن صالح سليم شارك في 3 أفلام حصد خلالها إشادات واسعة من النقاد والمتخصصين، وهي السبع بنات من بطولة نادية لطفي وأحمد رمزي ومن إنتاج 1961، فيلم الشموع السوداء مع نجاة الصغيرة وأمينة رزق وفؤاد المهندس وأنتج العمل في 1962، والباب المفتوح من بطولة فاتن حمامة وحسن يوسف وشويكار والذي عرض في 1963. 

 

أما يسرا فتواصل حاليا تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل روز وليلى الذي يجمعها بـ نيللي كريم، وتظهر يسرا ونيللي كمحققتين سريتين خلال العمل، ويضم المسلسل عددا من النجوم منهم هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد Vip. 

 

 

 

 

تم نسخ الرابط