رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكري صالح سليم .. الشموع السوداء تسبب في شائعة زواجه من نجاة وطلب إشراك كلبه فى الفيلم

صالح سليم ونجاة
صالح سليم ونجاة

تحل اليوم ذكرى ميلاد صالح سليم، والذي ولد يوم 11 سبتمبر عام 1930، وحقق عدد كبير من الإنجازات على المستوى الكروي مع النادي الأهلي، بالإضافة لدخوله عالم التمثيل وتقديمه عدد من كلاسيكيات السينما المصرية الشهيرة.

 

وفيلم الشموع السوداء واحد من أبرز الأعمال التي قدمها صالح سليم في مشواره الفني، والذي شاركته بطولته نجاة الصغيرة، ويعد التجربة الثانية للمايسترو في السينما، بعد تجربته الأولى في فيلم السبع بنات، الذي لم يحقق النجاح المنتظر.

 

واستطاع صالح سليم بفيلم الشموع السوداء، أن يرد على الانتقادات التي طالته بعد فيلم السبع بنات، حيث قيل عنه حينها: نجم الكرة اللامع أصابته الخيبة في مجال السينما، المسكين جذبته ‏الأضواء حتي صرعته وتركته للجمهور.

 

ونتيجة لحالة الحب الكبيرة التي ظهر بها صالح سليم ونجاة الصغيرة في فيلم الشموع السوداء، انتشرت بعد عرضه أقاويل حول وجود علاقة حب بينهما وزواجهما، لكن بعدها تأكد الكل أنها مجرد شائعات.

 

ومن الأشياء التي دفعت صالح سليم للموافقة على تقديم الشموع السوداء، بعد فشله في السبع بنات، علمه بوجود كلب في الفيلم ولأنه يمتلك كلب خاص به، اقترح أن يمثل معه كلبه الشخصي روي، خاصة أن الكلب يفهمه ويدرك إشاراته.

 

وفيلم الشموع السوداء، بطولة نجاة الصغيرة، صالح سليم، أمينة زرق، فؤاد المهندس، صلاح سرحان، ملك الجمل، ثريا فخرى، بدر نوفل، نوال أبو الفتوح، حسين إسماعيل، محمد شوقى،  وسيناريو عز الدين ذو الفقار وحوار ضياء الدين بيبرس وإخراج عز الدين ذو الفقار.

 

 

تم نسخ الرابط