رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الجمهور بعد تأجيل محمد رمضان أغنيته حدادًا على رحيل الملكة إليزابيث : على أساس إنك من العيلة المالكة

محمد رمضان - الملكة
محمد رمضان - الملكة إليزابيث

أعلن محمد رمضان، منذ قليل، عن تأجيل طرح أغنيته الجديدة دوشة، والتي تجمعه مع أحمد ومحمد عدوية، وكتب عبر حسابه على إنستجرام: تأجيل كليب دوشة ثلاث أيام حدادًا على الملكة إليزابيث.

 

وشن عدد كبير من جمهور ومتابعي رمضان على إنستجرام هجوم كبير عليه بعد قراره المفاجئ، خاصة أن الملكة توفيت أمس ولم يخرج رمضان بقراره إلا بعد 24 ساعة من وفاتها، وجاءت التعليقات ساخرة في معظمها، وعلق أحد متابعيه قائلاً : على أساس إنك من العيلة المالكة، بخلاف مئات التعليقات التي هاجمت رمضان واعتبرته يبحث عن الظهور بأي طريقة.

 

أما الإعلامية ياسمين الخطيب سخرت من قراره وعلقت قائلًة : طبعًا كلنا عارفين إن جده الحاج آرثر متربي في ضواحي توتنهام، وعمته باتريشيا كانت سلفتها ديانا رحمة الله عليها!.

 

وكان قد أعلن رمضان، الخميس الماضي، عن أغنيته الجديدة دوشة، والتي تجمعه مع أحمد ومحمد عدوية، ونشر صورة له معهما عبر إنستجرام كشف خلالها عن أول تعاون فني يجمعه بالثنائي، وعلق : استعدوا لأغنيتي مع ملك الأغنية الشعبية أحمد عدوية وحبيبي وأخويا محمد عدوية، قريبًا ثقة في الله نجاح.

 

على جانب آخر، يواصل محمد رمضان في الفترة الحالية تصوير مشاهده في فيلم ع الزيرو، الذي يجمعه بكل من نيللي كريم، جومانا مراد، شريف دسوقي، والطفل منذر مهران، وآخرين، وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

 

 

تم نسخ الرابط