رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هالة صدقي تتعاقد على المشاركة في مسلسل سره الباتع إخراج خالد يوسف رمضان 2023

خالد يوسف ـ هالة
خالد يوسف ـ هالة صدقي

يعود المخرج خالد يوسف إلى الدراما التليفزيونية بمسلسل سره الباتع وكنا في خبر أبيض أول من نشر الخبر، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل 2023، والعمل بطولة أحمد السعدني، وتواصل الشركة المنتجة اتمام التعاقدات مع باقي الأبطال تمهيدا لبدء التصوير. 

 

وعلم خبر أبيض أن هالة صدقي تعاقدت على المشاركة في المسلسل، وتواصل  قراءة السيناريو والتحضير لدورها في الفترة الحالية، على أن يبدأ التصوير خلال الفترة المقبلة، بالتزامن مع انتهاء المخرج خالد يوسف من معاينة مواقع التصوير والاتفاق على باقي التفاصيل الخاصة بالعمل. 

 

وجدير بالذكر أن هالة صدقي شاركت مؤخرًا في مسلسل فاتن أمل حربي، الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي 2022، وكان من بطولة نيللي كريم، شريف سلامة، خالد سرحان، محمد الشرنوبي، فادية عبدالغني، مايسة برهام، والطفلتان فيروز عبدالله وريتال ظاظا، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل. 

 

أيضا خاضت هالة صدقي تجربة دراما المنصات بمسلسل ليه لأ، الذي عرض في 2020 عبر شاهد، وكان من بطولة أمينة خليل، شيرين رضا، محسن محي الدين، محمد الشرنوبي، هاني عادل، ومريم الخشت، وغيرهم، والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج مريم أبو عوف. 

 

جدير بالذكر أن المخرج خالد يوسف بدأ التحضير لمسلسل سره الباتع منذ 2010، حيث كان ينوي في البداية تقديمه كعمل سينمائي، قبل أن يعدل فكرته ويقرر في عام 2011 تقديمه في قالب الدراما التلفزيونية، وكان من المقرر أن يكتب السيناريو والحوار له الكاتب محفوظ عبدالرحمن، ولكن تم تأجيل العمل لأجل غير مسمى.

 

كما كانت آخر أعمال يوسف الفنية فيلم كارما في 2018، ولعب بطولته عدد من النجوم منهم عمرو سعد، خالد الصاوي، غادة عبدالرازق، وفاء عامر، ماجد المصري، زينة، دلال عبدالعزيز، عمر زهران، مجدي كامل، وإيهاب فهمي. 

 

 

تم نسخ الرابط