رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

دينا الشربيني : بحب أسمع ويجز جدا وراضية عن دوري في مسلسل المشوار مع محمد رمضان

دينا الشربيني - ويجز
دينا الشربيني - ويجز - محمد رمضان

حلت دينا الشربيني ضيفة على برنامج معكم، الذي تقدمه منى الشاذلي عبر قناة cbc، وتحدث خلال الحلقة عن كواليس في تصوير أعمالها الفنية، كما كشفت عن العديد من الأمور الشخصية والفنية. 

 

وقالت دينا : علاقتي سيئة بالسوشيال ميديا، وأكره النكد، وأبكي كثيراً، وأري أن الحياة لا تستحق، وأحياناً أمور صغيرة تسعدني ولا تسعد الكثيرين، وراضية عن دوري في مسلسل المشوار، والمخرج محمد ياسين يدقق في كافة التفاصيل التي لا تخطر على بال أحد في العمل، وكان ذلك ثاني تعاون لي مع محمد رمضان.

 

واستكملت : حضرنا للمسلسل كثيراً، والوقت كان ضيق خلال شهر رمضان، وكنا بنقعد 6 أيام مش بنام، ومكنتش عارفة أنا كنت بحفظ المشاهد إزاي، ومشاهد الملاحات في المسلسل كانت الأقرب لي، وجاتلي كورونا مرتين خلال تصويره، وأصبت بها 4 أو 5 مرات حتى الآن، بدأت معي في لندن قبل أن تنتشر في مصر في 2020.

 

وأضافت : كنت سعيدة في كواليس فيلم حامل اللقب مع هشام ماجد، وكنت أضحك من قلبي، وكريم عبدالعزيز كان نفسي أشتغل معاه وحققت ده في فيلم البعض لا يذهب للمأذون مرتين والكواليس كانت رائعة، وفي الغناء بحب أسمع ويجز، وروبي من أقرب صديقاتي.

 

واختتمت : قعدت7 سنين في الجامعة، ودخلت التمثيل عند عملي كمذيعة، وأول دور لي كان مسلسل عرض خاص مع ياسمين رئيس وكريم فهمي وأحمد الفيشاوي في 2010، وكان من إخراج هادي الباجوري وتزوج من ياسمين رئيس وقت تصوير المسلسل، وبعدها قدمت مسلسل المواطن أكس.   

 

 

تم نسخ الرابط