رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كندة علوش : وزني زاد 15 كيلو بعد الولادة وعمرو يوسف أقنعني بحضور عرض فيلمي في مهرجان فينيسيا

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف

تحدثت كندة علوش خلال مداخلة هاتفية مع برنامج كلمة أخيرة، الذي تقدمه لميس الحديدي عبر قناة ON، عن حملها الأخير وإنجابها ابنها كريم عمرو يوسف، كما كشفت عن كواليس حضورها عرض فيلمها نزوح، ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا الدولي. 

 

وقالت كندة : أنا لست من مفضلي التألق في الملابس والأزياء والظهور على الريد كاربت، خاصة في ظل ظرف الولادة الذي مررت به، حيث تشعر الأم بالذنب تجاه مولودها، وأول ماقالولي إن الفيلم اختير للعرض، قلت إني بعتذر لأني في ظرف لا يسمح  بذلك. 

 

وأكملت : كنت جالسة مع زوجي عمرو يوسف وقال لي إنتي تعبتي أوي في الفيلم ده وكان مُرهق قوي، وجالك كورونا أثناء تصويره ومش كل شوية هيتعرض فيلم ليكي في مهرجان، هما يومين وأنا هاجي معاكي، وتشجيعه ليّ فرق معايا ولولاه كنت هرفض، كما أن حضور والدته ووالدتي سندني كثيرًا. 

 

وأضافت : جذبني في فيلم نزوح طبيعة كتابة الفيلم، حيث لم يأخذ الطابع التراجيدي المعتاد لهذه النوعية من الأفلام، ولكن المخرجة صنعته بشكل مختلف وقريب من القلب وبه لحظات خفة دم، وكنت سعيدة عند عرض الفيلم للمرة الأولى في مهرجان فينيسيا حيث استقبله الجمهور بالتصفيق لـ 10 دقائق متواصلة مما أبكاني من الفرحة. 

 

وتابعت : وزني زاد حوالي 10 أو 15 كيلو بسبب الولادة، وكانت ردود الأفعال حول صورتي مع عمرو بوزني الزائد لطيفة والجمهور المصري دمه خفيف، وبعض ردود الأفعال كانت سلبية لكن لم تزعجني، وفي ناس بتولد وبتشفط وأنا للأسف ماعرفتش أبقى زي الناس دول. 

 

 

تم نسخ الرابط