رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ميرهان حسين الزوجة الثانية لـ محمد رجب ضمن أحداث مسلسل الونش والعرض قريباً

ميرهان حسين - محمد
ميرهان حسين - محمد رجب

بدأ محمد رجب تصوير مسلسله الجديد الونش، خلال الأيام الماضية في مدينة الشيخ زايد، وهو تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويشاركة في البطولة ميرهان حسين ومحمود عبدالمغني.

 

وعلم خبر أبيض أن ميرهان حسين تجسد شخصية الزوجة الثانية لـ محمد رجب الذي يجسد دور رجل أعمال، وهي بائعة في محل ملابس، وتمر حياتها بالعديد من الأزمات، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت.

 

مسلسل الونش بطولة محمد رجب، ميرهان حسين، محمود عبدالمغني، ميمي جمال، منة فضالي، إيهاب فهمي، هاجر الشرنوبي، محمد أبو داود، بسمة داود، محسن منصور، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق، ويبتعد رجب في مسلسل الونش عن شخصية ابن البلد التي قدمها في مسلسلات سابقة.

 

كما تواصل ميرهان حسين في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، بطولة أحمد السعدني وهنا الزاهد، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية الترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وكانت آخر أعمال ميرهان في الدراما مسلسل نقل عام، الذي قامت ببطولته بجانب محمود حميدة، سميحة أيوب، وريم البارودي، إخراج عادل أديب، كما شاركت كضيفة شرف في مسلسل أنا وهي، بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد، كما قدمت مؤخرًا مسرحية شمسية وأربع كراسي، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً.

 

 

تم نسخ الرابط