رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاجأة : ياسمين رئيس شهرزاد أمام ياسر جلال في مسلسل ألف ليلة وليلة رمضان 2023

ياسمين رئيس - ياسر
ياسمين رئيس - ياسر جلال

يشارك ياسر جلال في السباق الدرامي لرمضان 2023 بمسلسل ألف ليلة وليلة، الذي يحضر له في الفترة الحالية، ويجسد من خلال شخصية شهريار، وهو من إنتاج ميديا هب – سعدي جوهر – وشركة أروما.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسمين رئيس تعاقدت على المشاركة في مسلسل ألف ليلة وليلة، بجوار ياسر جلال، وتقدم في الأحداث شخصية شهرزاد، ومن المقرر أن تبدأ ياسمين التحضير لشخصيتها خلال الأيام المقبلة.

 

على جانب آخر تشارك ياسمين رئيس في بطولة مسلسل بابا المجال مع مصطفى شعبان، الذي يعرض أيضًا في رمضان 2023، وهي المرة الأولي التي تشارك فيها ياسمين بعملين في موسم رمضان، ويشاركها في بطولة العمل كل من سوسن بدر، رياض الخولي، باسم سمرة، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول وآخرين، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي.

 

ويعرض لـ ياسمين في الفترة الحالية في دور العرض السينمائي فيلم خطة مازنجر، ويشاركها البطولة كل من حمدي الميرغني، بيومي فؤاد، محمود حافظ، وسماء إبراهيم، وعدد من ضيوف الشرف، منهم محمد أسامة أوس أوس، إسماعيل فرغلي، ومحمد رضوان، وآخرين، ومن تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج رامي رزق الله، وإنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس. 

 

وشارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل الاختيار 3، مع كريم عبدالعزيز، أحمد السقا، أحمد عز، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

 

 

تم نسخ الرابط