رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

روبي ونانسي ونوال ودنيا سمير غانم وإليسا وأنغام .. ملكات السينجل في صيف 2022

دنيا سمير غانم -
دنيا سمير غانم - إليسا - أنغام - روبي - نوال الزغبي - نانسي

شهد موسم الصيف الحالي طرح عدد من المطربات مجموعة الأغاني الـ سينجل، وهو ما ساهم في انتعاش السوق الغنائي بشكل كبير، وتنوعت الأعمال ما بين الرومانسية والسريعة.

 

ونانسي عجرم واحدة من الفنانات اللاتي حرصن على التواجد مع الجمهور في الصيف بأكثر من أغنية، حيث طرحت أغنية صح صح، والتي تعاونت فيها مع العالمي مارشميلو، كما طرحت أغنية عيشها بعافية والتي قدمتها مع مطرب الراب مروان بابلو.

 

وطرحت أيضًا أنغام أغنية بعنوان لوحة باهتة، عبر قناتها على اليوتيوب، في شهر مايو الماضي، بالإضافة لأغنية عارفة قيمتي في أغسطس الماضي، أما سميرة سعيد فطرحت خلال الأيام الماضية أغنية بعنوان كرباج، وتعاونت فيها مع الموزع طارق مدكور، بعد غياب 20 عامًا من تعاونهما سويًا في أغنية يوم ورا يوم.

 

أما إليسا فقدمت أحدث أغنياتها التي حملت اسم أنا وبس، على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات أحمد ماضي، وألحان زياد برجي، والكليب من إخراج إنجي الجمال.

 

وعادت دنيا سمير غانم لجمهورها من خلال أغنية أسيب نفسي وأغني، بعد فترة غياب منذ وفاة والديها سمير غانم ودلال عبدالعزيز، كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، ميكس وماستر أمير محروس، توزيع النابلسي، وشهد الكليب ظهور والدها سمير غانم ووالدتها دلال عبدالعزيز، وأهدت العمل لهما.

 

وأصدرت نوال الزغبي، أحدث أغنياتها والتي حملت اسم حفلة، على موقع الفيديوهات يوتيوب، على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات هانى صارو، ألحان أحمد زعيم، توزيع عمرو الخضري، والكليب من إخراج فادي حداد.

 

واختارت روبي أغنية نمت ننة، والتي طرحتها هذا الصيف في شهر يوليو الماضي على اليوتيوب، على طريقة الفيديو كليب، وهي كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومكس وماستر توما، والكليب من إخراج خالد مختار، أما هيفاء وهبي فطرحت أحدث أغنياتها بعنوان تيجي، على يوتيوب، وهي من كلمات أحمد عبدالنبي، وألحان غريب، وميكس وماستر سليمان دامين، والكليب من إخراج سالم الترك.

 

 

تم نسخ الرابط