رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طير بينا يا قلبي ومجنونة بيك ووعد إبليس وأعمل إيه .. مسلسلات ينتظرها الجمهور في سبتمبر

مسلسلات جاهزة للعرض
مسلسلات جاهزة للعرض في سبتمبر

انتهى عدد من الفنانين من تصوير أعمالهم الدرامية خلال الفترة الماضية، والتي من المقرر عرضها على القنوات والمنصات خلال شهر سبتمبر الجاري.

 

أول هذه الأعمال مسلسل أعمل إيه، والذي يعرض يوم 10 سبتمبر الجاري، على شاشة dmc، وهو عبارة عن 45 حلقة، ويشارك في بطولته خالد الصاوي، صابرين، صبري عبدالمنعم، طارق عبدالعزيز، دنيا المصري، أحمد جمال سعيد، أحمد والي، محمد مهران، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.

 

وتواصل ريم مصطفى تصوير مسلسلها طير بينا يا قلبي، الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية، وتم تحديد موعد عرضه في سبتمبر الجاري على شاشة ON، وهو بطولة محسن محي الدين، هالة  فاخر، دنيا ماهر، أحمد صيام، عمرو عبدالعزيز، مصطفى هريدي، وإبرام سمير، والإخراج لـ عصام نصار، والمسلسل من إنتاج آرت ميكرز للمنتج أحمد عبدالعاطي. 

 

وكشفت منصة شاهد، موعد عرض مسلسل وعد إبليس، حيث من المقرر طرحه ابتداءً من يوم 16 سبتمبر، وهو بطولة عمرو يوسف، الأمريكية باولا باتون، عائشة بن أحمد، فتحي عبدالوهاب، مها أبو عوف، محمد إبراهيم يسري، مراد مكرم، مريم الخشت، أحمد مجدي، أحمد الرافعي، خالد كمال، ومعتز هشام، وعدد من ضيوف الشرف منهم نيللي كريم ورزان مغربي، وهو من إخراج كولين تيج.

 

وكشف خبر أبيض من قبل أن الشركة المنتجة لمسلسل مجنونة بيك، قررت عرضه سبتمبر المقبل، عبر منصة شاهد Vip، بالتزامن مع استمرار تصويره، والعمل من نوعية المسلسلات المأخوذة عن فورمات أجنبية، وهو مكون من 15 حلقة.

 

ويقوم ببطولة مسلسل مجنونة بيك كل من أمير المصري، مريم الخشت، وآدم الشرقاوي، وغيرهم من النجوم، ومن تأليف عمرو مدحت وإخراج جو بو عيد. 

 

 

تم نسخ الرابط