رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لعنة دور أم جهاد تصيب إلهام شاهين في السينما .. توقف لها فيلمين والثالث اعتذرت عنه

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حققت إلهام شاهين في الموسم الرمضاني السابق نجاح كبير من خلال مشاركتها في بطولة مسلسل بطلوع الروح مع منة شلبي، وقدمت من خلاله شخصية أميرة داعش أم جهاد، ويبدو أن لعنة هذا الدور أصابت إلهام في السينما.

 

وقد أعلنت إلهام شاهين منذ فترة عن بداية تحضيرها لفيلم جديد بعنوان 4 ستات شداد، يشاركها البطولة ليلى علوي، ولكنه توقف تحضيره وكان من المفترض أن يكون من تأليف وإخراج محمد أبو سيف، وإنتاج شركة أرب ميديا برودكشن.

 

كما أنها كانت من المفترض أن تقدم فيلم آخر بعنوان بنات صابرة، وتناقش من خلاله ختان الإناث إلا أنه توقف أيضًا دون أسباب واضحة، رغم ترشيح عدد كبير من النجوم للمشاركة في البطولة، وبدء التحضير له منذ عدة أشهر.

 

أما العمل الأخير، هو فيلم ع الزيرو، حيث كان من المفترض أن تشارك في بطولته مع محمد رمضان، إلا أنها اعتذرت عن العمل بعد إعلانها ترشيحها للعمل بعدة أيام، وهو ما جعل البعض يرجح أن قرارها اعتراضًا على أسلوب رمضان في التسويق لنفسه.

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال إلهام شاهين في السينما كان فيلم حظر تجول، الذي عرض في 2020، وشاركها البطولة أمينة خليل، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس، وحققت من خلاله نجاح كبير، كما حاز على العديد من الجوائز.

 

 

 

تم نسخ الرابط