رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول تجسد دور والدة هنا الزاهد ضمن أحداث مسلسل سيب وأنا أسيب

عارفة عبدالرسول -
عارفة عبدالرسول - هنا الزاهد

تعاقدت هنا الزاهد مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان سيب وأنا أسيب، والذي من المقرر تحديد موعد بداية تصويره خلال الفترة المقبل، ويشارك هنا في البطولة أحمد السعدني، والعمل من إخراج وائل إحسان. 

 

وقالت عارفة عبدالرسول في تصريح خاص لـ خبر أبيض : تعاقدت على المشاركة في مسلسل سيب وأنا أسيب، وأجسد خلال أحداث العمل دور والدة هنا الزاهد، وهي امرأة عاملة تتولى مسؤولية منزلها في حين أن زوجها لا يعمل، ما يجعلها تعيش حياة مليئة بالصعوبات. 

 

ومن ناحية أخرى، تشارك عارفة عبدالرسول في بطولة مسلسل روز وليلى، مع يسرا ونيللي كريم، وتجسد خلاله شخصية المربية الخاصة لـ ليلى التي تلعب دورها نيللي كريم، ويضم العمل عدد من النجوم منهم هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، أحمد وفيق، ومروان يونس، من تأليف الإنجليزي كريس كول، وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد، وهو مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip. 

 

كما تواصل عارفة تصوير مسلسل بالطو وفانلة وتاب، الذي تشارك في بطولته مع محمود حافظ ومحمد محمود، والعمل مكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، ومن تأليف أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس. 

 

أما هنا الزاهد فتواصل تصوير تصوير فيلم مستر إكس، الذي يجمعها بزوجها أحمد فهمي في رابع تعاون فني بينهما، ويشارك في بطولة الفيلم عدد من النجوم منهم أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، فيما يشارك أكرم حسني بظهور خاص خلال الأحداث، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو يوسف، إلهام وأمير شاهين، والعمل قصة أمانى التونسي، فكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي وإخراج أحمد عبدالوهاب.

 

 

تم نسخ الرابط