رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجل عبد الرحمن أبو زهرة : استعاد وعيه وإدراكه منذ شهرين ويمكنه العودة للتمثيل

عبد الرحمن أبو زهرة
عبد الرحمن أبو زهرة وابنه

كشف أحمد أبو زهرة، نجل عبدالرحمن أبو زهرة، تطورات الحالة الصحية لوالده، بعد دخوله العناية المركزة في أحد المستشفيات، خلال الفترة الماضية.

 

وقال أحمد أبو زهرة في تصريح لـ خبر أبيض : والدي صحته تحسنت كثيرًا خلال الفترة الماضية، وخرج من المستشفى منذ شهرين ويتواجد حاليًا في المنزل، فهو الآن في مرحلة نقاهة وفي كامل وعيه وإدراكه.

 

وعن قدرته للعودة للمشاركة في أعمال فنية، قال إنه يستطيع العودة للتمثيل والمشاركة في أعمال فنية، لأنه بكامل وعيه، ولكنه ينتظر السيناريو المناسب.

 

وكان أصيب عبدالرحمن أبو زهرة مؤخرًا بالتهاب رئوي وساءت حالته الصحية، مما أدى لدخوله العناية المركزة، كما أنه كان يغيب عن الوعي أحيانًا.

 

وكان آخر ظهور لـ عبدالرحمن أبو زهرة في حفل زفاف حفيدته، وظهر خلال الحفل مرتديًا بدلة باللون الأبيض، وتعلو وجهه ابتسامة مليئة بالحب والسعادة، حيث شاركت حفيدته حينها فيديو من حفل زفافها، ظهرت فيه وهي تمازح جدها قائلة : إيه الشياكة دي يا جدو .. أنت جاي تعلي عليا أنا والعريس؟، ليرد عليها الأخير : الشياكة دي كلها علشانك.

 

وشارك عبدالرحمن أبو زهرة مؤخرًا في مسلسل موضوع عائلي، مع كل من ماجد الكدواني، محمد شاهين، رنا رئيس، سما إبراهيم، طه دسوقي، وعدد من ضيوف الشرف، منهم شيرين رضا وحسام داغر، والعمل من تأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي وسامح جمال، وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط