رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ليلى زاهر : أصبت أنا وشقيقتي ملك بأوميكرون ونخضع للعزل الصحي

ملك زاهر - ليلى زاهر
ملك زاهر - ليلى زاهر

كشفت ليلى زاهر عن إصابتها بمتحور أوميكرون، وجاء ذلك تزامنًا مع عيد ميلادها الذي لم تستطع الاحتفال به في الوقت الحالي بسبب إلإصابة.

 

وقالت ليلى زاهر في تصريح لـ خبر أبيض : أصبت بمتحور أوميكرون خلال الأيام الماضية، أنا وشقيقتي ملك وجدتي، أعراض الإصابة شديدة، وبدأنا في تلقي العلاج ونخضع حاليًا للعزل الصحي، وأتمنى من الجميع الدعاء لنا بالشفاء العاجل.

 

من ناحية أخرى، قدمت ليلى زاهر في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل في بيتنا روبوت 2، من تأليف عمرو وهبة، وبطولة هشام جمال، ليلى زاهر، عمرو وهبة، شيماء سيف، دنيا ماهر، سليمان عيد، دنيا سيف، أوتاكا، طه دسوقى، مي دياب، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج أسامة عرابي.

 

وانتهت ليلى زاهر مؤخرًا من تصوير جميع مشاهدها في فيلم مطرح مطروح، والذي تجسد به شخصية ابنة محمود حميدة، وعبرت عن سعادتها بالوقوف أمامه في الفيلم، وقالت في تصريح سابق لـ خبر أبيض: سعيدة بالعمل مع الأستاذ محمود حميدة، وحلم حياة أي فنان بالعمل معه، وكنت متوترة جدًا أثناء الوقوف أمامه في التصوير، ووجدته جميلًا وبسيطًا وفرحت بأسلوبه، وأيضًا سعيدة بالتعاون مع كريم عفيفي وأحب أعماله.

 

وفيلم مطرح مطروح بطولة محمود حميدة، كريم عفيفي، ليلى أحمد زاهر، شيماء سيف، طارق الإبياري، كما تخطط الشركة المنتجة للتعاقد مع ممثل عالمي للمشاركة كضيف شرف.

 

 

تم نسخ الرابط