رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

صلاح عبدالله يتعاقد على المشاركة في مسلسل إيجار قديم مع شريف منير ومحمد الشرنوبي

شريف منير - صلاح
شريف منير - صلاح عبدالله - محمد الشرنوبي

بدأ منذ أسابيع قليلة التحضير لمسلسل جديد بعنوان إيجار قديم، بطولة شريف منير ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف عمرو الدالي وإخراج طارق رفعت، وتواصل الشركة المنتجة للعمل ترشيح النجوم المشاركين في البطولة.

 

وعلم خبر أبيض أنه تم التعاقد مع صلاح عبدالله للمشاركة في مسلسل إيجار قديم، ويبدأ خلال الفترة المقبلة التحضير لدوره الذي سيظهر به في الأحداث، ومن المفترض أن يواصل كريم أبو ذكري منتج العمل الفترة المقبلة ترشيح باقي الأبطال المشاركين في المسلسل.

 

كما يواصل صلاح عبدالله في الفترة الحالية تصوير مسلسله الجديد حرب الجبالي، الذي يقوم ببطولته بجانب أحمد رزق، وهبة مجدي، ومن تأليف سماح الحريري وإخراج محمد أسامة، والذي يقدم من خلاله شخصية والد رزق، ويدخل في العديد من الصراعات مع رياض الخولي الذي يظهر في دور والد أحمد خالد صالح، ومن المفترض أن يعرض العمل خلال الأشهر القادمة.

 

كما شارك عبدالله في الموسم الرمضاني الماضي في مسلسل دايمًا عامر، بطولة مصطفى شعبان، لبلبة، ميرنا نور الدين، عمرو عبدالجليل، نضال الشافعى، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، ومحمد جمعة، ومن إخراج مجدي الهواري.

 

وقد حقق المؤلف عمرو الدالي نجاحات كبيرة خلال الفترة السابفة مسلسل ضد الكسر، الذي عرض في رمضان 2022، بطولة نيللي كريم وشارك في بطولته كوكبة كبيرة من النجوم منهم محمد فراج، لقاء الخميسي، وكان من إخراج أحمد خالد، كما شارك في تقديم حدوتة من حواديت مسلسل خارج السيطرة، ومسلسل زي القمر.

 

أما شريف منير فينتظر خلال الفترة القادمة عرض أكثر من عمل سينمائي انتهى من تصويره منهم فيلم يوم 13، بطولة دينا الشربيني، وفيلم السرب بطولة أحمد السقا ودياب.

 

 

تم نسخ الرابط