رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة يقدم الأكشن الكوميدي لأول مرة في فيلم يوم استقالة مجرم

أميرة كرارة
أميرة كرارة

بدأ أمير كرارة، خلال الفترة الماضية، التحضير لفيلم جديد بعنوان يوم استقالة مجرم، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي.

 

وقال السيناريست إيهاب بليبل في تصريح خاص لـ خبر أبيض : نواصل حاليًا التحضير لفيلم يوم استقالة مجرم، وتدور أحداثه في إطار أكشن كوميدي، وأتمنى أن ينال إعجاب الجميع وقت عرضه، كما تواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، فقد حقق إيهاب بليبل نجاح كبير، في الموسم الرمضاني الماضي، من خلال تقديمه مسلسل مكتوب عليا، بطولة أكرم حسني، هنادي مهنا، أيتن عامر، عمرو عبدالجليل، حنان سليمان، إسماعيل فرغلي، أسامة عبدالله، محمد طعيمة، اليوتيوبر محمود السيسي وهلا رشدي، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

أما أمير كرارة فقد قدم بطولة مسلسل العائدون، تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق من خلاله نجاح كبير وتناول العديد من أهداف الجماعات الإرهابية التي كانت تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار الوطن.

 

كما أنه من المفترض أن يقدم في الموسم الرمضاني المقبل مسلسل بعنوان سوق الكانتو، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي، وتواصل حاليًا الشركة المنتجة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل، المفترض أن يضم كوكبة كبيرة من النجوم.

 

وكان آخر أعمال كرارة في السينما فيلم كازابلانكا، الذي عرض عام 2019، وكان من بطولة خالد أرغنتش، وإياد نصار، وغادة عادل، وعمرو عبدالجليل، ولبلبة، وأحمد داش، وتأليف هشام هلال وإخراج بيتر ميمي. 

 

 

تم نسخ الرابط