رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد سلسلة من التأجيلات .. طرح فيلم ليلة العيد بطولة يسرا في عيد الفطر المقبل

يسرا
يسرا

انتهى أبطال فيلم ليلة العيد من تصوير جميع مشاهد العمل خلال الفترة الماضية، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز، ويضم عدد كبير من النجوم أبرزهم يسرا.

 

وقال أحمد عبدالله في تصريح خاص لـ خبر أبيض، إنه من المقرر عرض فيلم ليلة العيد في دور العرض السينمائي، بموسم عيد الفطر المقبل، نظرًا لأن أحداثه لها علاقة بليلة العيد.

 

وكان من المقرر عرض الفيلم في موسم عيد الفطر الماضي، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل طرحه، ويشارك في بطولته يسرا، عبير صبري، سيد رجب، ريهام عبدالغفور، مايان السيد، محمود حافظ، يسرا اللوزي، سميحة أيوب التي تجسد شخصية الراوي، هنادي مهنا وأحمد خالد صالح، والعمل من تأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

ويتناول العمل أنواع العنف والقهر الذي تتعرض له المراة في مجتمعنا، وتدور أحداثه في يوم واحد، بين الوقفة وأول يوم العيد، ويضم عدد من الحكايات المتصلة، وعلم خبر أبيض سابقًا أن يسرا تجسد ضمن أحداث العمل، شخصية امراة تتعرض للعنف الزوجي ويجبرها زوجها على العمل خادمة في العديد من البيوت، ومن خلال هذا العمل سوف تتعرف على حواديت أبطال الفيلم.

 

ومن ناحية أخرى، شاركت يسرا في الموسم الرمضاني الماضي 2022 من خلال مسلسل أحلام سعيدة، والذي جمعها بغادة عادل، مي كساب، شيماء سيف، أوتاكا، عفاف مصطفى، سامي مغاوري، عماد رشاد، وهو من تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة.

 

وتواصل يسرا حاليًا تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد روز وليلى، والذي يجمعها بنيللي كريم، ومن المقرر أن ينتهوا من التصوير خلال الأيام المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط