رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تامر وشيرين بعد العشرين

من راحت عليه إلى أحلى حاجة في الدنيا .. شيرين عبدالوهاب تصالح عمرو دياب بعد 5 سنوات من الخلاف

عمرو - شيرين
عمرو - شيرين

فاجأت شيرين عبدالوهاب الجميع من جمهورها وأصدقائها داخل الوسط الفني، بتوجيه رسالة للهضبة عمرو دياب، معبرة عن حبها وإعجابها به، وكتبت عبر خاصة استوري حسابها الشخصي بموقع إنستجرام : أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب.



 

ومن الواضح أن شيرين عبدالوهاب قررت أن تصلح علاقتها بعمرو دياب، بعد سنوات من الخلاف، في مباردة منها للصلح بعد حوالي 5 سنوات من الخصام والخلاف مع عمرو دياب.

 

وبدأت الأزمة بين شيرين عبدالوهاب وعمرو دياب، في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش منذ 5 سنوات، حينما قالت شيرين في حفل الزفاف : راحت عليه، في إشارة منها لعمرو دياب، وتم تسريب مقطع فيديو لها وهو ما خلق أزمة بينهما.

 

وعادت شيرين مرة أخرى خلال مؤتمر صحفي لها بمهرجان قرطاج، وقالت إن إسائتها له كانت متعمدة وليست زلة لسان، مشيرة إلى أنها فعلت ذلك للرد على الهضبة، لأنها علمت أنه أساء لها من قبل، قائلة : كان في حد واحد أقصده وأنا مش برجع في كلامي، أنا مش هقول أسماء لكنها إساءة متعمدة، لأن نفس الفنان بادر الإساءة ليا، لكن مش قدام الناس لكني حبيت أرد عليه قدام الناس كلها.

 

ومن ناحية أخرى، أحيت شيرين عبدالوهاب حفلًا غنائيًا في مهرجان قرطاج خلال الأيام الماضية، وقدمت باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا وتعلق بها جمهورها، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، حيث شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح.