رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هشام ماجد : أتمنى تقديم السيرة الذاتية لـ سمير غانم في عمل فني ودنيا أقوى نجمات جيلها

هشام ماجد - دنيا
هشام ماجد - دنيا - سمير غانم

حل هشام ماجد ضيفاً على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه إنجي علي عبر إذاعة راديو إف إم، وتحدث خلاله عن كواليس نجاح فيلمه الأخير تسليم أهالي الذي شارك في بطولته مع دنيا سمير غانم، كما كشف عن العديد من آرائه الفنية والمشاريع التي يرغب في تقديمها. 

 

وقال هشام : تجسيد أعمال السيرة الذاتية أمر صعب جداً، وإذا قدمت سيرة ذاتية فأتمنى أن تكون سيرة الراحل سمير غانم، وأحترم من يقدم أعمال السير الذاتية بشكل رائع، مثل أيام السادات للراحل أحمد زكي، ومسلسل تحية كاريوكا، ومسلسل إسماعيل ياسين الذي قدمه أشرف عبدالباقي.

 

واستكمل : الراحلة دلال عبدالعزيز تركت فراغا فنياً وإنسانياً، وكانت دائما ما تزور الجميع وتقف بجانبهم في الأحزان والأفراح، وشاركنا سوياً في فيلم قلب أمه، وكانت تملئ اللوكيشن دفء وحنان، وقد شعرت بسعادة كبيرة عند علمها أنها ستقدم الأكشن لأول مرة.

 

وأضاف : في رأيي دنيا سمير غانم أقوى نجمات جيلها، وهي عفريتة تمثيل، وتتحول تماماً إلى شخصية أخرى أمام الكاميرا، كما أن صوتها رائع وتقدم أغان مميزة وملتزمة جداً في الشغل، والجميع يحبها في اللوكيشن، وأتمنى أن يجمعنا عمل فني آخر سوياً. 

 

وعن أعماله القادمة، قال : نواصل كتابة الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، وسعيد بنجاحه لأنه خلق منافسة كوميدية بين الجمهور من الكبار والأطفال خاصة، ولا نقدم اجزاء جديدة إلا إذا طلب الجمهور ذلك، ونتفادى الأخطاء التي وقعنا فيها بالأجزاء السابقة، وسنتوقف عن تقديم جزء جديد منه إذا شعرنا أننا لا نملك جديد نقدمه، ومن المحتمل أن يكون الجزء الرابع هو الأخير لكننا لا نعلم بعد. 

 

وتابع : أواصل التحضير لأكثر من مشروع فني جديد منهم فيلم أبدأ تصوير بعد إجازة عيد الفطر المقبل، وأحضر لعملين آخرين مازالا في مراحل الكتابة ولم أتمم الاتفاق عليهما، ولا أقتنع بدراما الـ 30 حلقة، وأفضل الأعمال التي تعرض على المنصات. 

 

 

تم نسخ الرابط