رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قرعة الـ champions .. صلاح يواجه نابولي وليفاندوفسكي أمام فريقه السابق وميسي يصطدم باليوفي

ليفاندوفسكي - صلاح - ميسي
ليفاندوفسكي - صلاح - ميسي

أسفرت قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 عن العديد من المواجهات القوية بين كبار أوروبا، حيث يصنف الكثيرون هذه البطولة على أنها الأقوى في العالم نظرا لأهمية النجوم العالميين الذين يشاركون بها والتنافس الكبير على حصدها كل عام.



 

وضمت المجموعة الأولى ليفربول الإنجليزي، نابولي الإيطالي، أياكس الهولندي، ورينجرز الأسكتلندي، فيما جاء في المجموعة الثانية أتلتيكو مدريد الإسباني، بورتو البرتغالي، باير ليفركوزن الألماني، وكلوب بروج البلجيكي، وفي المجموعة الثالثة حل بايرن ميونخ الألماني، برشلونة الإسباني، إنتر ميلان الإيطالي، وفيكتوريا بلزن التشيكي، أما الرابعة فضمت كل من إينتراخت فرانكفورت الألماني، توتنهام الإنجليزي، سبورتينج لشبونة البرتغالي، ومارسيليا الفرنسي.

 

وفي المجموعة الخامسة يجتمع أيه سي ميلان الإيطالي، تشيلسي الإنجليزي، سالزبورج النمساوي، دينامو زغرب الكرواتي، أما السادسة فضمت ريال مدريد الإسباني، لايبزيج الألماني، شاختار دونيتسك الأوكراني، وسلتيك الأسكتلندي، والسابعة جاء بها كل من مانشستر سيتي الإنجليزي، إشبيلية الإسباني، دورتموند الألماني، وكوبنهاجن الدنماركي، والمجموعة الثامنة والأخيرة احتوت على فرق باريس سان جيرمان الفرنسي، يوفنتوس الإيطالي، بنفيكا البرتغالي، ومكابي. 

 

ويذكر أن ريال مدريد قد تُوج بلقب دوري أبطال أوروبا الـ 14 في تاريخه بالنسخة الأخيرة يوم 28 مايو الماضي، بعد تغلبه على ليفربول بقيادة محمد صلاح في المباراة النهائية بهدف نظيف سجله البرازيلي فينسوس جونيور نجم الريال في الدقيقة 59 من عمر المباراة.

 

وشهد اللقاء تألق كبير من البلجيكي كورتوا حارس الملكي ريال مدريد الذي منع العديد من الهجمات الخطيرة على مرماه من ليفربول منها أكثر من تسديدة للفرعون المصري محمد صلاح.