رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مي كساب تتعاقد على المشاركة في مسلسل العمدة وتقف أمام محمد رمضان في رمضان 2023

مي - رمضان
مي - رمضان

يواصل محمد رمضان، في الفترة الحالية، التحضير لمسلسله الجديد العمدة، تأليف وإخراج محمد سامي، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2023.

 

وعلم خبر أبيض أن مي كساب تعاقدت مؤخرًا على المشاركة في بطولة مسلسل العمدة مع محمد رمضان، والعمل ينتمي إلى نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية، وتدور أحداثه في إطار شعبي في حي السيدة زينب، وتواصل الشركة المنتجة في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومن ناحية أخرى، تواصل مي كساب في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد سنة أولى خطف، الذي يجمعها مع أحمد فتحي وبيومي فؤاد، وتدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي.

 

وشاركت مي كساب في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل أحلام سعيدة، بطولة يسرا، ومن تأليف هالة خليل وإخراج عمرو عرفة، وشارك في بطولته كل من غادة عادل، حمدي الميرغني، شيماء سيف، هشام إسماعيل وانتصار.

 

كما أنها تعاقدت الفترة الماضية على المشاركة في بطولة فيلم الخميس الجاي، مع عمرو عبدالجليل، إسلام إبراهيم، إيمان السيد، أحمد سلطان، ومحمد طعيمة، والعمل من إخراج حسن صالح، وينتمي إلى نوعية الأفلام الكوميدية الاجتماعية. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل محمد رمضان حاليًا تصوير فيلمه الجديد ع الزيرو، الذي يقوم ببطولته بجانب نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وتواصل الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل تزامنًا مع التصوير.

 

كما عُرض له في الموسم الرمضاني الماضي مسلسل المشوار، مع دينا الشربيني تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين.

 

 

تم نسخ الرابط