رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مليون جنيه يحتاجها تامر حسنى و2 مليون يحتاجها محمد إمام للوصول إلى 50 مليون جنيه إيرادات بفيلمي بحبك وعمهم

محمد إمام - تامر
محمد إمام - تامر حسني

نجح فيلمي بحبك لـ تامر حسني وعمهم لـ محمد إمام فى تحقيق إيرادات كبيرة منذ أول ليلة عرض في 7 يوليو الماضي ضمن موسم أفلام عيد الأضحى. 

 

وحقق بحبك بالأمس إيرادات 155 ألف جنيه، ليصل بذلك إجمالي إيراداته إلى أكثر من 49 مليون جنيه ويفصله مليون واحد عن بلوغ الـ 50 مليون جنيه وذلك في أقل من 50 يوم على طرحه بالسينمات. 

 

فيلم بحبك تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي حول شاب غني اسمه علي يجسده تامر حسني، ويعيش قصتي حب في نفس الوقت مع حبيبة التي تلعب دورها هنا الزاهد، وياسمين التي تجسدها هدى المفتي، مما يدخله في صراعات نفسية عديدة خلال الأحداث بسبب صعوبة اتخاذه لقرار الاستمرار مع أي منهما. 

 

بحبك من بطولة تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، أحمد عزمي، مدحت تيخا، تميم عبده، سمر محمد متولي، شهد الشاطر، وفرح كمال، من تأليف وإخراج تامر حسني، وإنتاج سينرچي أحمد بدوي، و T H برودكشن حسام حسني.

 

أما فيلم عمهم فحقق بالأمس إيرادات 230 ألف جنيه، ليصل إجمالي إيراداته إلى أكثر من 48 مليون جنيه في أقل من 50 يوم عرض، مما يعني أنه يفصله 2 مليون عن دخول نادي الـ 50 مليون في تاريخ السينما. 

 

عمهم تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي كوميدي، ويسرد قصة الملاكم سلطان الذي يلعب دوره محمد إمام، ويدخل في العديد من الصراعات حيث يقابل في رحلته نحو تحقيق النجاح صراعات مع منافسيه، ويتورط في عدة أمور، وتقوده الصدفة ليكتشف مطبعة لتزوير النقود، كما يدخل في قصة حب مع هدى المفتي.

 

والعمل من بطولة محمد إمام، محمد سلام، هدى المفتي، محمد ثروت، سيد رجب، محمد لطفي، أحمد خالد صالح، والشحات مبروك، ومن تأليف وسام صبري، إخراج حسين المنباوي، إشراف عام كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط