رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شيكو يجسد شخصية بقال ضمن أحداث فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد 

شيكو
شيكو

يستعد شيكو لتصوير فيلمه الجديد ابن الحاج أحمد، والذي يعد أولى بطولاته المطلقة في السينما، ويعود به شيكو إلى السينما بعد غياب 4 أعوام، حيث كان آخر أعماله فيلم قلب أمه.

 

وعلم خبر أبيض أن شيكو يجسد شخصية بقال ويعمل مع والده، الذي يلعب شخصيته سيد رجب، ويجسد أيضا شخصية بقال، وتجمعهما العديد من المواقف الكوميدية.

 

وفيلم ابن الحاج أحمد من بطولة شيكو، سيد رجب، رحمة أحمد، عايدة رياض، والطفل منذر مهران، فيما اعتذرت صابرين عنه مؤخرا، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل فكرة عمرو سلامة، سيناريو وحوار محمد المحمدي وأحمد محي، ومن إخراج معتز التوني.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي أكشن تشويقي، يحمل العديد من المفاجآت، ومن المقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام القليلة القادمة. 

 

ومن ناحية أخرى، يواصل شيكو العمل على التحضيرات الخاصة بالموسم الرابع من مسلسل اللعبة، وذلك بعد النجاح الذي حققته الأجزاء الثلاث، وضم الجزء الثالث كل من: هشام ماجد، شيكو، محمد ثروت، أحمد فتحي، مي كساب، ميرنا جميل، محمود حافظ، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أوتاكا، ومحمد عمرو الليثي، سيناريو وحوار أحمد سعد والي، إبراهيم صابر، ومحمد صلاح خطاب، إشراف على الكتابة فادي أبو السعود، من إنتاج أمير شوقي، وإخراج معتز التوني.

 

وظهر شيكو أيضا كضيف شرف في فيلم تسليم أهالي، والذي يعرض في السينمات حاليًا، وهو من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، ومن تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

 

تم نسخ الرابط