رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طبيب شيرين عبدالوهاب : شيرين عفوية بطبعها وحلقت شعرها لأسباب نفسية وفوجئت بتقبيلها يدي في حفل قرطاج

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وطبيبها

كشف الدكتور نبيل عبدالمقصود، مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي سابقًا، تفاصيل تقبيل شيرين عبدالوهاب يده في مهرجان قرطاج بتونس.

 

وقال خلال لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير، عبر قناة صدى البلد: شيرين من وجهة نظري تتصرف بتلقائية وعفوية، ولا تحسب كلماتها قبل قولها، وهذا النوع من الناس نادر الآن.

 

وتابع: في الحفلة بقرطاج كنت قاعد في الصف الأول، ولما سألت عليا وحيتني سلمت عليها، لكن التصرف التلقائي اللي عملته فوجئت بيه وهز مشاعري، والطبيب لا ينتظر التقدير أو الشكر من المريض، وكل تقديرنا وسعادتنا في رؤية الفرحة في عيون المريض، لكن تصرف شيرين ورد فعل الجمهور أشعرني بسعادة غامرة.

 

أما عن حلق شيرين عبدالوهاب لشعرها، فقال: حكاية حلاقة الشعر لها أسباب نفسية طبقا لمشاكل مرت بها، في ناس لما تتضايق تحلق شعرها، أو تتجه للأكل ويزيد وزنها، أو تنام طول الوقت، وبالعكس يمكن أن تمتنع عن الأكل فينقص وزنها وتواجه مشاكل في النوم.

 

 

وقدمت شيرين عبدالوهاب خلال الحفل باقة من أنجح أغانيها التي حققت نجاحًا كبيرًا وتعلق بها جمهورها، ووجهت شيرين رسالة إلى الجمهور، حيث شكرت حضور المهرجان، وعلقت بأنها كمن عاد من الموت بفضل داعميها، فيما قامت بتقبيل يد طبيبها الخاص الدكتور نبيل عبدالمقصود على المسرح.

 

ومن ناحية أخرى،كشف المؤلف أيمن بهجت قمر  في البرومو الخاص بحلقته في برنامج معكم، التي تعرض يوم الخميس المقبل، تجهيزه لفيلم جديد من بطولة شيرين عبدالوهاب بعنوان قصة حياة أم وهو من تأليف والده بهجت قمر.

 

 

تم نسخ الرابط