رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : دينا الشربيني تشارك في موسم رمضان 2023 بمسلسل من 15 حلقة وكامل العدد اسم مبدئي

دينا الشربيني
دينا الشربيني

شاركت دينا الشربيني في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل المشوار الذي جمعها مع محمد رمضان تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، لتتراجع خطوة إلى الوراء، وذلك بعدما اعتادت طيلة الأعوام السابقة على تقديم أعمال من بطولته.

 

وقال المخرج خالد الحلفاوي في تصريح خاص لـخبر أبيض : تعاقدت مؤخرًا على مسلسل جديد بطولة دينا الشربيني من 15 حلقة، ويحمل اسم ميدئي هو كامل العدد، ومن المفترض أن تواصل الشركة المنتجة خلال الفترة القادمة ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

ومسلسل المشوار كان من بطولة محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد كمال، عمرو عبدالجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، خالد أنور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج محمد السعدي.

 

ومن ناحية أخرى تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية التحضير لفيلمها الجديد شقو الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، محمد ممدوح، وأمينة خليل والتي تجسد من خلاله شخصية ممرضة، وتجمعها قصة حب مع أحد أبطال الفيلم.

 

كما أنها تنتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم يوم 13، الذي انتهت من تصويره منذ فترة ولكن إلى الآن لم تحدد الشركة المنتجة موعد نهائي للعرض، وهو أول عمل 3D في مصر، وقد تعرض للعديد من الأزمات خلال الفترة السابقة.

 

أما خالد الحلفاوي يعرض له حاليًا فيلم تسليم أهالي بطولة دنيا سمير غام وهشام جمال وآخرين وحقق العمل إيردات كبيرة منذ بداية طرحه.

 

 

تم نسخ الرابط