رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تسليم أهالى لـ دنيا سمير غانم وهشام ماجد يواصل صدارة شباك التذاكر ويحصد نصف مليون جنيه بالأمس

هشام ودنيا
هشام ودنيا

واصل فيلم تسليم أهالي تحقيق الإيرادات الكبيرة في دور العرض السينمائي، وذلك منذ طرحه في السينمات منذ أسبوعين، وهو آخر عمل شاركت في بطولته الراحلة دلال عبدالعزيز، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي.

 

وحقق فيلم تسليم أهالي إيرادات أمس الإثنين بلغت نحو نصف مليون جنيه، كما تصدر قائمة الإيرادات في شباك التذاكر، والتي ينافس عليها فيلم كيرة والجن، بحبك، عمهم، الدعوة عامة.

 

وفيلم تسليم أهالي بطولة : دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم، سمير غانم، شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

وتدور أحداث الفيلم حول قصة الزوجين خليل وزاهية، حيث يجسد هشام ماجد دور خليل وهو طبيب بشري يحلم بالهجرة إلى كندا، قبل أن تطرأ  العديد من المفاجآت في حياته مع زوجته زاهية التي تجسدها دنيا سمير غانم.

 

وشهد العمل موجة كبيرة من التأجيلات قبل طرحه في السينمات، بسبب تفشي أزمة كورونا في العامين الماضيين، بالإضافة لرحيل دلال عبدالعزيز وسمير غانم، وهو الأمر الذي تسبب في ابتعاد دنيا عن الساحة الفنية لفترة طويلة.

 

 

تم نسخ الرابط