رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بالأسماء .. 7 أعمال فنية جمعت الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني قبل فيلم مستر أكس

فهمي وأكرم
فهمي وأكرم

يواصل أحمد فهمي تصوير فيلمه الجديد مستر أكس، الذي تشاركه في بطولته هنا الزاهد، محمد أنور، وأوس أوس وغيرهم من النجوم، والعمل من سيناريو وحوار أحمد عبدالوهاب وأمجد الشرقاوي، إخراج أحمد عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي. 

 

ويشارك أكرم حسني خلال أحداث الفيلم كظهور خاص حيث يجمعه أكثر من مشهد بأبطال العمل، ويعد فيلم مستر أكس هو التعاون الفني الثامن بين الثنائي أكرم وفهمي، حيث التقيا للمرة الأولى في فيلم كلب بلدي الذي شارك أكرم في بطولته مع أحمد فهمي، ومن إخراج معتز التوني، وطرح في 2016. 

 

وعاد الثنائي أكرم وفهمي للتعاون الفني من جديد في العام التالي 2017 بمسلسل ريح المدام الذي عرض في موسم رمضان وحقق وقتها نجاحًا كبيرًا، وشاركتهما البطولة مي عمر، وكان العمل من إخراج كريم العدل. 

 

ثم شارك أحمد فهمي كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل الوصية الذي لعب بطولته أكرم حسني وأحمد أمين، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وعرض خلال الموسم الرمضاني 2018 محققا نجاحا كبيرا وقتها. 

 

وظهر أكرم حسني خلال نفس العام 2018 كضيف شرف في فيلم الكويسين من بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، وشيرين رضا، والعديد من النجوم، والعمل من إخراج أحمد الجندي، وحقق وقتها نجاحا جيدا في السينمات. 

 

أيضًا ظهر أكرم كضيف شرف في مسلسل الواد سيد الشحات الذي لعب بطولته أحمد فهمي، هنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن توتة، وعرض العمل في الموسم الرمضاني 2019، وكان من إخراج أحمد الجندي. 

 

وفي رمضان 2020 عاد فهمي وأكرم لتقديم البطولة سويًا بمسلسل رجالة البيت، وشاركهما في العمل عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد، ويزو، لطفي لبيب، ومحمد جمعة، وكان الإخراج لـ أحمد الجندي. 

 

وأخيرًا ظهر أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل مكتوب عليا الذي خاض به أكرم حسني سباق الموسم الرمضاني الأخير 2022، وشاركه في بطولته هنادي مهنا، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، وإسماعيل فرغلي، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي. 

 

 

تم نسخ الرابط