رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

تريند يوتيوب .. محمد رمضان يتصدر وحماقى فى المركز الثانى بـ قلبي حبك جداً وأصالة الثالثة بـ عيشها بعافية

حماقي ـ أصالة ـ رمضان
حماقي ـ أصالة ـ رمضان

تصدر عدد من الفنانين تريند يوتيوب من خلال الأغاني التي طرحوها خلال الأيام الماضية، بمناسبة موسم الصيف، وجاء في المقدمة محمد رمضان من خلال أغنيته مركبش البسكلتة، والتي طرحها أمس، وحققت حتى الآن أكثر من نصف مليون مشاهدة.

 

وفي المركز الثاني جاء محمد حماقي من خلال أغنيته قلبي حبك جدا، والتي طرحها على يوتيوب منذ 4 أيام، وحققت 3 ملايين مشاهدة، وتعاون حماقي فيها مع الشاعر أمير طعيمة، والملحن عمرو مصطفى، والموزع أحمد إبراهيم، وديچيتال ماستر لـ Mike Bozzi، فواصل موسيقية أحمد إبراهيم، جيتار مصطفى أصلان، وباص جيتار بباوي.

 

وجاءت أصالة في المركز الثالث من خلال أغنيتها الجديدة شايفة فيك، وهي تاسع أغنيات ألبومها الجديد والذي يحمل نفس الاسم، حيث طرحتها منذ 3 أيام، وحققت عدد مشاهدات تخطى المليون ونص مشاهدة، والأغنية من كلمات نادر عبد الله، وألحان رامى صبري.

 

وطرحت أصالة، أغنيات ألبومها الجديد شايفة فيك، على فترات متفاوتة على موقع يوتيوب، والتى تعاونت فيه مع عدد من كبار صناع الأغنية في مصر والوطن العربي، وأولى هذه الأغنيات فرحة وبس، كلمات عمرو المصري، وألحان عمرو الشاذلي، وتوزيع أمين نبيل، أما الأغنية الثانية فقدت نفسي، وثالث هذه الأغنيات هي أنا حرّة، أما الأغنية الرابعة فجاءت بعنوان كفوكيم، أما خامس هذه الأغنيات فكانت بعنوان بالسلامة، والأغنية السادسة تحمل اسم متضايق يفارق.

 

أما سابع أغنية فجاءت بعنوان منٌى وفي، من كلمات على المولى، وألحان صلاح الكردي، وتوزيع تيم، والأغنية الثامنة حملت اسم زى المعجرات، وهي من كلمات محمد القياتي، وألحان أيمن ارتيست، وتوزيع بيدو ارتيست.

 

 

تم نسخ الرابط