رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيومي فؤاد : صورنا تسليم أهالي في وقت صعب وبقلق لما بيتعرض لي أكثر من عمل في نفس الوقت

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشف بيومي فؤاد كواليس تصوير فيلم تسليم أهالي، والذي يعرض في الفترة الحالية بدور العرض السينمائي، وهو من تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الخلفاوي.

 

وقال بيومي فؤاد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلاكيت، المذاع على نجوم إف إم : انتهينا من تصوير الفيلم يوم العاصفة التي حدثت في مصر قبل جائحة كورونا مباشرة، وصورنا في وقت صعب للغاية، والفيلم كان مجهدا، ولكني سعيد به وتحقيقه الإيرادات الكبيرة، وهو آخر أعمال الراحلة العظيمة دلال عبدالعزيز، وأتذكر يوم العاصفة كنا نصور ونتحامي في بعض، لإن كان لازم نخلص التصوير.

 

وتابع : في المسرح الممثل يأخذ جائزته مباشرة من تحية الجمهور، عكس الفيلم أو المسلسل، أنتظر رد فعل الناس والإيرادات ونسبة المشاهدات، ولكن في المسرح تأخذ حقك في وقتها من إيفيه وكلام كويس، والمسرح هو من صنع الزعيم عادل إمام ويحيى الفخراني.

 

 

 

وتحدث بيومي عن الأدوار التي يقدمها، وكيف يوظف الكوميديا بها، قائلا : في حالة تقديم مسلسل اجتماعي، ما المانع أن تكون الشخصية درامية كوميدية، وما المانع أكون أب في عمل ودمي خفيف أو مدير لموظفين ودمي خفيف، وكل الأعمال التي أقدمها أقدم فيها رسالة بخفة دم مش لازم كوميديا لمجرد الكوميديا.

 

وأضاف : بكون قلقان طبعا لما بيتعرض لي أكثر من عمل في نفس الوقت، وأنا لا أصور أكثر من فليم في وقت واحد مثل تسليم أهالي، حيث قدمته من سنتين، ولكن صادف طرحه في وقت عرض 3 أفلام أخرى لي، وطبعا الناس ستركز في هذه النقطة فقط.

 

وفيلم تسليم أهالي يشارك في بطولته : دنيا سمير غانم، هشام ماجد، دلال عبدالعزيز، بيومي فؤاد، لوسي، عمرو وهبة، محمد أوتاكا، وجيلان علاء، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيكو، محمد ممدوح، وأحمد فتحي، تأليف شريف نجيب، إخراج خالد الحلفاوي، إنتاج هشام جمال. 

 

 

تم نسخ الرابط